موعد مباراة المنتخب اليوم

موعد مباراة المنتخب اليوم


موعد مباراة المنتخب اليوم أمام موريتانيا

ينتظر محبي الكرة المستديرة، ومتابعي كرة القدم، موعد مباراة المنتخب اليوم أمام موريتانيا ف ظل منافسات الجولة الرابعة، في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وهي المواجهة الثانية بين المنتخبين.

إذ فاز المنتخب المصري أمام موريتانيا، في مباراته الأولى، بحاصل هدفين مقابل لا شيء، بينما يعود المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني "حسام حسن" لمباراة حاسمة أمام المنتخب الموريتاني على أرض موريتانيا.

موعد مباراة المنتخب اليوم

ينتظر الجمهور ومحبي كرة القدم، ومشجعي المنتخب الوطني، موعد مباراة المنتخب اليوم أمام موريتانيا، إذ من المقرر أن تبدا المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8 مساءً بتوقيت أبو ظبي  السعودية.  

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا على ملعب شيخا ولد بيديا على أرض عاصمة موريتانيا نواكشوط، والذي يسع حوالي 8,700 مشجع، وتقام عليه أغلب مباريات الدوري الموريتاني.

​​​​​​​

مباراة مصر وموريتانيا

تعتبر مباراة مصر وموريتانيا هي المباراة التي تضمن المنتخب الوطني للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب، وذلك يتطلب حصاد نقطة واحدة من المباراة.

إذ يتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة بحاصل 9 نقاط، نتيجه لفوزه في ثلاث مباريات، بينما يتزيل منتخب موريتانيا المجموعة بحاصل 3 نقاط فقط، نتيجة لفوزه لمباراة واحدة وخسارته في مباريتين.

وتضم مجموعة مصر كل من المنتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا، والتي تتواجه في ظل مباريات المجموعة الثالثة، ويتبقى مباراة المنتخب اليوم مع مباراة أخرى أخيرة للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام