موعد برنامج شارك تانك مصر الموسم الثالث والقناة الناقلة.. الرابط وشروط التسجيل في المسابقة

موعد برنامج شارك تانك مصر الموسم الثالث والقناة الناقلة.. الرابط وشروط التسجيل في المسابقة

يعد برنامج شارك تانك مصر «مصر_SharkTank»، واحدا من أشهر برامج التي تمتعت بجمهور عريض خلال الفترة الأخيرة، لذا تطلع عدد كبير من المتابعين له لمعرفة موعد عرض الموسم الثالث.

شارك تانك مصر

تتمثل فكرة برنامج شارك تانك مصر المستوحاة من البرنامج الأمريكي «SharkTank»، في خلق نوع من المنافسة الشديدة بين المبتكرين ومؤسسي الشركات لتمويل مشروعاتهم.

حيث يهدف البرنامج لمشاركة المبتكرين والمخترعين والمهتمين بمجال ريادة الأعمال، ومن ثم طرح أفكار مشروعاتهم المختلفة التي يشترط أن تكون مبتكرة وجديدة من نوعها.

ويتم إخضاع أفكار المشروعات للتقييم من خلال أعضاء لجنة التحكيم، الذين يحرصون على مناقشة المتسابقين وفهم كيفية وصولهم إلى تلك الفكرة والهدف منها وطموحاتهم بشأن مشروعاتهم وقيمة التمويل الطامحين بها.

وبعد المشاورة بين لجنة التحكيم، التي تتكون من عدد رجال الأعمال والمستثمرين الكبار في مصر، يقرر الأعضاء المتسابق الوحيد الفائز بالتمويل.

موعد شارك تانك مصر الموسم الثالث 

أعلنت قناة CBC Egypt أنه من المقرر انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج مصر_SharkTank، في يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024.

ويكون موعد عرض البرنامج أسبوعيا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

جدير بالذكر أن برنامج شارك تانك مصر قد حقق نجاحا كبيرا في الموسمين الأول والثاني، وساهم في تمويل العديد من المشروعات المختلفة والمبتكرة، وحظى بعدد هائل من التفاعلات والمتابعات.
 

التسجيل في شارك تانك مصر 

لذا فقد قررت الشركة المنتجة له، طرح موسم ثالث له، وأوضحت الشركة أنه يوجد شروط للتسجيل في المسابقة وهي:

  • أن يكون المشروع قائم.

  • ان يكون المتقدم مصري الجنسية

ويمكن التسجيل من خلال اللينك التالي: https://impco.me/en/applyForm

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام