كل على الهرم

كل على الهرم


فيديو كلب على الهرم الأكبر الأكثر شهرة.. إليك القصة كاملة

انتشر فيديو كلب على الهرم الأكبر في غضون ساعات قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتساءل عن كيف وصل هذا الكلب إلى هذا الارتفاع الكبير، والذي أدهش الكثيرين وأدى إلى مشاركته على صفحات الفيسبوك بكثرة.

إذ نكشف خلال السطور التالية، حقيقة الفيديو المنتشر، لوصول كلب على قمة الهرم الأكبر الذي ترتفع نحو 150 متر عن سطح الأرض، برغم وجود رياح قوية، كما يعتبر من الغريب أن يختار الكلب التواجد في هذا المكان.

حقيقة فيديو كلب على الهرم الأكبر

انتشر فيديو لشاب يقوم بالطيران أعلى المعالم السياحية، بالطائرة الشراعية الآلية، وقام بزيارة مصر لأول مرة عام 2021، وقام بتصوير وتسجيل طيرانه فوق الأهرامات.

إذ نشر عدة مقاطع بينما يطير فوق الأهرامات على فترات مختلفة، ثم نشر فيديو علق عليه the dog climbed the pyramid، ويعتبر الفيديو الأعلى مشاهدة في حسابه على موقع الإنستجرام.

إذ وصل مشاهدات الفيديو إلى 18 مليون مشاهدة، و621 ألف إعجاب، وأكثر من 5000 تعليق، وأكثر من 177 ألف مشاركة على موقع الإنستجرام.

كما كتب «مارشال موشر» والذي كتب تعريفا بنفسه أنه رياضي مغامر، وطيار بالبدلة النفاثه ومضيف البودكاست ومتحدث في TEDx، على خانة النبذة على الفيديو قائلًا: «كلب تسلق الهرب الأكبر بالجيزة! هل تعتقد أنه يعيش هنا؟».

إذ نشر الفيديو منذ يومين فقط، وحصل على كافة الاهتمام، كما تعتبر هذه الزيارة الثالثة لمارشال لمصر، وطيرانه على أعلى أهرام الجيزة، إذ زارها سابقًا في عام 2021 وعام 2023، وقام بتصوير طيرانه فوقها،لكن لم يلقى الاهتمام الكبير كما فيديو الكلب فوق الأهرامات.

كما قام مارشال بالعودة لليوم الثاني للبحث عن الكلب والتأكد من أن يكون يحتاج مساعدة للعودة إلى الأرض، وعاد للطيران مجددًا، لكنه لم يجده موجود في مكانه، وكان مصدومًا أنه غير موجود وأنه عاد إلى الأرض. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام