هل الزمالك انسحب من السوبر المصري؟.. حقيقة عودة البعثة إلى القاهرة

هل الزمالك انسحب من السوبر المصري؟.. حقيقة عودة البعثة إلى القاهرة

هل الزمالك انسحب من السوبر المصري؟، سؤال طرحه الكثير من الجماهير المصرية والعربية المحبة لكرة القدم للتعرف على حقيقة الانسحاب، وهو ما نبينه خلال الأسطر التالية.

حقيقة انسحاب الزمالك من السوبر المصري 

وقد ازدادت تلك التساؤلات بعد إعلان المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، عن اجتماع رئيس مجلس إدارة النادي حسين لبيب وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لمباحثة قرار الاعتذار عن استكمال السوبر المصري.

وأشار سالم إلى أن قرار العودة إلى القاهرة وعدم خوض نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يرجع إلى الأجواء الغير المناسبة والضغوط الغير محتملة التي تتعرض لها بعثة الزمالك في الإمارات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن من بين تلك الضغوط هو تواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة طوال يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، بسبب احتجاز السلطات الأمنية بالإمارات لاعبي الفريق.

حيث نشبت مشادات بين اللاعبين وأفراد الأمن في ستاد آل نهيان، الذي أقيمت عليه مباراة نصف نهائي السوبر بين الزمالك وبيراميدز، ما أدى إلى احتجاز كلا من عبد الواحد السيد ونبيل عماد ومصطفى شلبي.

ومن المقرر أن يظلوا رهن الاحتجاز حتى الفصل في الأمر بشكل قانوني، أمام نيابة أبو ظبي، ولا زالت الجهود الدبلوماسية مستمرة لتسوية الموقف بشكل ودي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تأهل للدور النهائي لبطولة السوبر المصري لمواجهة الأهلي، بعد أن حقق الفوز على نادي بيراميدز بركلات الترجيح، وذلك يوم الأحد 20 أكتوبر 2024.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام