رقم حجاج القرعة 2025

رقم حجاج القرعة 2025


رقم تقديم طلبات خدمة حجاج القرعة 2025

قدمت وزارة الداخلية تفاصيل عن رقم تقديم طلبات خدمة حجاج القرعة 2025 من أجل التقديم عبر التليفون، وذلك تسهيلًا لجميع الراغبين في التقديم وتوفير أكثر من طريقة للتقديم.

إذ يتاح للرغبين في تقديم حج القرعة 2025، التقديم الورقي من خلال مراكز وأقسام الشرطة، والتقديم عرب رقم الخدمة الصوتية، والتقديم الإلكتروني من خلال موقع البوابة المصرية الموحدة للحج التابعة لوزارة الداخلية.

رقم الخدمة الصوتية لتقديم حج القرعة 2025

يبحث الكثير من الراغبين في التقديم في حج القرعة للعام القادم، في معرفة رقم تقديم طلبات خدمة حجاج القرعة 2025، والذي وفرته وزارة الداخلية في بيانها عن مواعيد التقديم والشروط والأوراق المطلوبة.

إذ وفرت وزارة الداخلية رقم خدمة صوتية، يمكن الاتصال عليه وذلك وفقُا لبيانات بطاقة الرقم القومي السارية، ويمكن الاتصال خلال الفترة المقررة فقط، لقبول طلبات حج القرعة 2025 على مستوى الجمهورية.

إذ أن رقم الخدمة الصوتية لتقديم حج القرعة 2025 هو 27983000 – 02 والذي يمكن الاتصال به من على أي جهاز إتصال سواء أرضي أو هاتف محمول.

حج القرعة 2025

أعلنت وزارة الداخلية مواعيد التقديم لحج القرعة 2025، والتي تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر عام 2024، ويستمر حتى يوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2024، وذكرت في  بيانها أنه سيتم إجراء قرعة علنية عبر البوابة المصرية الموحدة للحج لجميع المتقدمين، وذلك وفقًا لحدول زمني يتم إعلانه رسميًا من الإدارة العامة للشئون الإدارية.

توفر وزارة الخارجية حج القرعة 2025، من أجل توفير فرصة الحج لكافة المسلمين المصريين، الراغبين في الحج بتكاليف أقل من تكاليف الحج السياحي، وذلك بوقت كافي قبل موسم الحج، ويقبل عليها الملايين من المصريين لتوفيرها حج بأقل ثمن في مصر، كما يتقدم كل من يتوافر فيه شروط الحج والتي تضم من لم يسبق له أداء الفريضة، مع القدرة الصحية للحاج لأداء مناسك الحج.

كما تقبل الطلبات وفقًا لنموذج يملأه الحاج في أقسام الشرطة، والتي تتواجد في الكثير من الأماكن، وقريبة من كافة المواطنين، مما ييسر على كافة الحجاج التقدم إلى طلب حج القرعة، كما يمكن من خلال المنازل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الداخلية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام