سعد الصغير في المحكمة اليوم

سعد الصغير في المحكمة اليوم


اعترافات جديدة في قضية سعد الصغير اليوم .. مكانش يعرف حاجة

أجرت اليوم محكمة شمال القاهرة بالعباسية المحاكمة في قضية سعد الصغير، في أولى جلسات، إذ وصل سعد بوسط قوة أمنية، مرتديًا الأبيض والكاب، محاولًا في التخفي عن أعين كاميرات الصحفيين الحاضرين للجلسة.

تواجدت في المحكمة أسرة المطرب الشعبي، كما حضر محامي الدفاع عن سعد الصغير طارق جميل سعيد، لتعقد جنايات القاهرة برئاسة ناجي حسن محمود، وعضويه كل من مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، مع أمين سر محمد عبد المجيد غلبان، وبهاء طنطاوي نظر الجلسة، لمحاكمة المطرب سعد الصغير.

قضية سعد الصغير

أمرت النيابة العامة بإحالة اسعد الصغير إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته على حيازة مخدري «الحشيش والترامادول» بقصد التعاطي في غير الأحوال التي تصرح بها قانونيًا.

وذلك بعد أن تم ضبطه في حيازته لـ 9 فيب تحتوي على زيت مخدر، داخل حقائبه الشخصية، في مطار القاهرة الدولي، وظهر ذلك في جهاز الأشعة، إذ تم رصد سجائر إلكترونية تحتوي على سائل مخدر بداخلها، وتم إثبات المعمل الكيماوي أن السجائر تحتوي على مخدر الحشيش والترامادول.

متابعة قضية سعد الصغير

قال المحامي طارق جميل سعيد، أن مجرى الفحص لا يمكنه إثبات محتويات الفيب بأنها زيت، كما عرض فيديو لمنظم حفلات سعد الصغير في أمريكا، قال فيه أنهم دخلوا محل وقاموا بشراء الفيب واتضح فيما بعد أنها مادة مخدرة.

كما أوضح أن سعد الصغير لم يكن يعلم محتوياتها أو ما يوجد بها، وأضاف الدفاع أنه بناء على انتفاء القصد الجنائي وعدم وجود الإرادة والعلم، يتم بطلان القبض والتفتيش والتقرير الطبي الصادر من الطبيب الشرعي، وذلك وفقًا للقانون لعام 2020. 

قرار المحمة في قضية سعد الصغير

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى جلسة يوم الإثنين الموافق 25 نوفمبر 2024 القادم، مع استمرار حبسه، وعرض سعد الصغير على الطب الشرعي،

إذ تسلمت محكمة استئناف القاهرة ملف القضية، بعد أن تم تحويله محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمة حيازة الحشيش والترامادول المخدرين، بقصد التعاطي، في الحالة الغير مصرح بها قانونًا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام