إذا كنت ترغب في معايشة أجواء الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة لكن دون الخروج من المنزل، فيمكنك ذلك عن طريق ألعاب الكريسماس الإلكترونية التي تساعدك على تسلية وقتك والاحتفال في الوقت نفسه.

هولي وحكاية عيد الميلاد

فكرة اللعبة تدور حول فتاة تدعى «هولي» لديها أعمال كثيرة تقوم بها في عيد الكريسماس وعليك مساعدتها، بحيث تقوم باستخراج بعض الأغراض الموجودة في أماكن غير أماكنها، وغيرها من المهام الأخرى التي يجب عليك القيام بها.

للوصول للعبة أو تحميلها، اضغط هنا

Snowline


 

في هذه اللعبة يجب عليك رسم خط حتى يتمكن بابا نويل (سانتا) من جمع كل الهدايا الموجودة حتى يتمكن من الوصول إلى العلم في النهاية، وفي حالة عدم تمكنك من رسم الخط بشكل صحيح فإن ذلك يتسبب في سقوطه.

بعد رسم الخط اضغط على المثلث الأخضر حتى يبدأ بابا نويل في التحرك، ويمكنك تصحيح الخط بعد رسمه بالضغط على السهم الأزرق، وللبدء من جديد اضغط على علامة «الإكس» الحمراء.

للوصول للعبة اضغط هنا

?Where's frosty


 

في هذه اللعبة عليك البحث عن رجل الثلج «فروستي» لمساعدة بابا نويل (سانتا) في العثور عليه، وذلك من خلال الضغط على الصور المختلفة. يختفي «فروستي» في مكان مختلف في كل لعبة جديدة.

للوصول للعبة اضغط هنا

Santa's World tour


 

يجب عليك مساعدة بابا نويل «سانتا» حتى يتمكن من توصيل الهدايا حول العالم. وعليك تحاشي المخاطر التي تواجهه في الطريق والحصول على الهدايا فقط التي تقابله في أثناء السير بعربة الخيول. وتعتمد اللعبة بشكل أساسي على الضغط على الزر الأيسر «للماوس»

اللعبة عدة مستويات تزداد صعوبتها من مستوى لآخر، يمكنك البدء في اللعب من هنا

ديكور شجرة عيد الميلاد


 

عليك تزيين شجرة الكريسماس حتى تبدو في شكل رائع. كل ما يجب فعله هو الضغط على الديكورات الصغيرة وسحبها إلى الشجرة، أما الزينة الخاصة بالإضاءة فيجب تكرار الضغط عليها حتى تتمكن من اختيار الإضاءة التي تعجبك.

للوصول للعبة اضغط هنا




0
0
0
1
0
0
0