كتبت – هديل شعيب:

الذهاب للجيم (صالة الألعاب الرياضية) ليس الحل الوحيد ليكون جسمك في كامل ليقاته، فربما تكون مشغولا عن الذهاب أو لا تستطيع توفير قيمة الاشتراك والتي تكون باهظة أحياناً.

في هذا التقرير من «شبابيك» نعرض عليك قنواتyoutube  تقدم تمرينات يمكن ممارستها في أي وقت وأي مكان بالإضافة إلى مجموعة من النصائح.

أولاً.. القنوات العربية

تقدم لك هذه القناة مجموعة من النصائح الخاصة بالنظام الغذائي والتمرينات في الجيم، بالإضافة إلى بعض التمرينات التي يمكن ممارستها في المنزل دون أجهزة أو أوزان.

تقدم هذه القناة نصائح خاصة بالتمرينات الرياضية والتغذية وطريقة تنفيذ التمرينات وفوائد كل تمرينة بالإضافة إلى النتيجة الخاصة بكل تمرينة.


 

ما يميز هذه القناة هو اللائحة الخاصة بالمبتدئين حيث تقدم بعض النصائح الخاصة بالمبتدئين حتى يتجنبوا الشائعات الخاصة بالرياضة والتمرينات وطريقة التغذية المناسبة، بالإضافة إلى تعليم التمرينات والعضلات التي تعمل عليها كل تمرينة ومناقشة موضوعات ونصائح حول التغذية المناسبة.

ثانياً.. القنوات الأجنبية

تقوم فكرة هذه القناة على التمرينات التي يمكن ممارستها فى المنزل بدون أجهزة أو أدوات بالإضافة إلى نصائح بسيطة للوجبات والتغذية.

تقدم هذه القناة تنويعة مختلفة من التمرينات فتحتوي على تمرينات لحرق الدهون وتمرينات لبناء العضلات بالإضافة إلى مجموعة من الرقصات التي تساعدك على حرق الدهون، كما تقدم نصائح خاصة بالتغذية والمشروبات الصحية والتي تساعدك في نظامك الصحي.

تقدم هذه القناة كل التمرينات التي يمكن ممارستها في المنزل أو المكتب أو أي مكان نظراً لصغر وقتها وسهولة تنفيذها بالإضافة إلى دروس اليوجا ومدونة تحتوى على كل ماقد تحتاجه لنظامك.

تساعدك هذه القناة على استغلال دقائق صغيرة في ممارسة التمرينات فيمكنك ممارستها في المكتب أو العمل أو في وقت فراغك بالإضافة إلى لائحة خاصة بتمرينات المبتدئين بالإضافة إلى فيديوهات لتعلم طهو الطعام والحلويات بطرق صحية.

تتميز هذه القناة بفصل تمرينات كل عضلة على حدة بالإضافة إلى تمرينات خاصة بالجسم كله كما تقدم نصائح ووصفات لأكلات وحلويات صحية.




2
0
0
1
0
0
1