رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات في صفقة انضمام طاهر محمد طاهر للأهلي

تطورات في صفقة انضمام طاهر محمد طاهر للأهلي

يبدو أن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر، نجم نادي «المقاولون العرب» إلى النادي الأهلي مهددة بالفشل، بسبب وكيل اللاعب.

ويحاول وكيل اللاعب إثناء «طاهر» عن إتمام إنضمامه للنادي الأهلي، والانتظار حتى يناير المقبل، حيث يعده بتوفير عقد احتراف لأحد الأندية الأوروبية في موسم الانتقالات الشتوية.

وينتهي عقد اللاعب طاهر محمد طاهر مع «المقاولين» بنهاية الموسم المقبل، ما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادي آخر في يناير المقبل دون أن يحصل ناديه الحالي على أي مقابل مادي.

ووفق الناقد الرياضي، أبو المعاطي ذكي، في فيديو بثه عبر قناة «نجم الجماهير»،  فإن المهندس محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة في نادي «المقاولون العرب»، أكد له أن وكيل طاهر محمد طاهر وعد اللاعب بعقد احتراف في يناير المقبل، وأن اللاعب يخشى أن ينتقل إلى الأهلي، وترفض إدارة القلعة الحمراء لاحقا الموافقة على احترافه في أوروبا.

لكن المشرف على الكرة في نادي «المقاولون العرب»، أبلغ اللاعب بأن ما يفعله وكيله تسويف، وقال له إما أن يجدد لناديه أو يوقع للأهلي ويلعب بالقلعة الحمراء 6 أشهر أو موسم كامل ثم ينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية.

وكان النادي الأهلي قد اقترب نهاية الأسبوع الماضي من ضم نجم نادي «المقاولون العرب» طاهر محمد طاهر، إلى صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وبحسب مصادر داخل النادي الأهلي، وقع طاهر محمد طاهر على عقود انتقاله إلى الأهلي، لكن اللاعب الذي يبدو أنه مازال مترددا بسبب وكيله، يحتفظ بنسخة من عقود انضمامه إلى الأهلي.

وطلب المقاولون العرب من الأهلي 30 مليون جنيه للموافقة على انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، بجانب نسبة 25 % من إعادة بيع اللاعب، و5 مليون جنيه في حال مساهمة اللاعب في تحقيق الأهلي للقب الدوري الموسم المقبل، و5 مليون جنيه في حال مساهمته في تحقيق بطولة كأس مصر.

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري