رئيس التحرير أحمد متولي
 «قول طارق حامد عمي».. ماذا طالب المصريون من محمد صلاح؟

«قول طارق حامد عمي».. ماذا طالب المصريون من محمد صلاح؟

طالب عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي القيام ببعض الأمور بعضها ساخر وبعضها جاد، وذلك بعد الخروج المهين لـ«الفراعنة» بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وكان نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني قد كتب عبر موقع تويتر: «حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم».

بأسلوب ساخر، طالب شخص يدعى رأفت من «صلاح» مشاهدة السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز في البطولة، حيث كتب مغردا ردا على تدوينة لاعب ليفربول: «اتفرج على ماني ومحرز بقا على الكنبة»، واستطرد ساخرا: «عندك bein ؟».

 

وكتبت ميادة مصطفى لصلاح: «اتعلم تقول اسف مش عيب وانت مش عيل صغير .. اتأدب مع الناس شوية».

 

 

فيما سخر يوسف محسن من كتابة لاعب ليفربول رسالته باللغة العربية بعكس رسالة دعمه للاعب عمرو وردة الذي تم اتهامه بالتحرش، التي كتبها باللغة الإنجليزية: «لا مش فاهمين اكتبها بالانجليزي»، فيما طالبه شخص آخر بلهجة ساخرة: «اتعلم المنتلتي (العقلية) من ماني ومحرز»، في إشارة لتصريح سابق لنجم ليفربول المصري الذي انتقد خلاله العقلية المصرية.

 

 

وكتب شخص يدعى أحمد رمزي مطالبا صلاح بمشاهدة منتخب الجزائر: «روح شوف الجزائز بتلعب ازاي هتعرف انك محضرتش البطوله اصلا»، فيما قالت فتاة تدعى خولة: «قول طارق حامد عمي».

 

 

 

 

وكان الدكتور عمار علي حسن قد كتب لصلاح «لا بأس. حظ سعيد لاحقا». واستطرد: «لديك الآن فرصة لتجلس في بيتك وتشاهد زميلك هداف الدوري الإنجليزي الأسبق رياض محرز كيف يقاتل من أجل منتخب بلده الجزائر كأنه لاعب لا يزال في البدء، ويريد إثبات نفسه».

 

 

يذكر أن منتخب مصر خسر أمام منتخب جنوب إفريقيا في ظل مشاركة صلاح بنتيجة (0 - 1)، ليودع بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، من دور الـ16 بالمسابقة التي تضم لأول مرة 24 منتخبا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري