رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ينشر موقع شبابيك ترتيب الدوري الإنجليزي قبل المواجهة المنتظرة بين ليفربول وغريمة فريق مانسشتر سيتي اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المبارة بين ليفربول ومانشستر سيتي ستشهد منافسة قوية بين الأول متصدر الدوري الإنجليزي والثاني صاحب اللقب العام الماضي والذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط عن نادي ليفربول.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر نادي ليفربول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  تعادل في واحدة وفاز في 10مباراة، ومتبقي له مباراةاليوم حتى يتم التعرف على ترتيب الدوري بعد انتهاء مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.  ​​​​​​​

ويأتي في المركز الثاني فريق ليستر سيتي برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 8 وتعادل في 2 وخسر 2 ايضا، بينما المركز الثالث فريق تشيلسي برصيد 26 نقطة، بعد أن فاز في 8 مباريات وتعادل في 2 وخسر 2، أما مانشستر سيتي يأتي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  فاز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وخسر اثنين.

وفي المركز الخامس يأتي فريق شيفيلد يونايتد بعد لعبه 12 مباراة برصيد 17 نقطة، حيث فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، أما المركز السادس يأتي فريق لآرسنال بعد لعبه 12 مباراة برصيد 17 نقطة، حيث فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، أما فريق بورنموث جاء في المركز السابع برصيد 16 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 4 وخسارته لأربع مباريات.

وفي المركز الثامن جاء فريق برايتون برصيد 15 نقطة بعد لعبه 11 مباراة فاز في 4 وتعادل 3 وخسر 4 مباريات، وفي المركز التاسع جاء فريق بيرنلي برصيد 15 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 3 خسارته 5 مباريات،  أما كريستال بالاس يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة بعد لعبه 12 مباراة فاز في 4 وتعاد 3 وخسر 5.

وفي المركز الحادي عشر ياتي فريق نيوكاسل يونايتد برصيد 15 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات وتعادله في 3 وخسارته 5 مباريات، أما المركز الثاني عشر ياتي فريق توتنهام، برصيد 14 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات  وتعادله في 5 وخسارته 4 مباريات، بينما يأتي فريق ايفرتون في المركز الثالث عشر  برصيد 14  بعد فوزه في 4 مباريات وخسارته في 6 مباريات وتعادله في 2، وفي المركز الرابع عشر جاء فريق مانشستر يونايتد، برصيد 13 نقطة بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في 4 وخسارته 4 مباريات.

وفي المركز الخامس عشر يأتي فريق وولفرهامبتون برصيد 13 نقطة، والسادس عشر فريق وست هام برصيد 13 نقطة أيضا، بينما في المركز السابع عشر فريق أستون فيلا برصيد 11 نقطة، وفي المركز الثامن عشر فريق واتفورد برصيد 8 نقاط، وفي المركز التاسع عشر ساوثهامبتون برصيد 8 نقاط، وفي المركز العشرين والأخير يأتي فريق نورويتش برصيد 7 نقاط.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة