رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير الحلقة الأخيرة 45.. أحداث مثيرة في نهاية القصة

مسلسل الأخ الكبير الحلقة الأخيرة 45.. أحداث مثيرة في نهاية القصة

وصل مسلسل الأخر الكبير الحلقة الأخيرة 45 إلى محطته الأخيرة، حيث أذاعت قناة سي بي سي آخر الحلقات للمسلسل الذي يتابعه الكثيرون في مصر والدول العربية.

مسلسل الأخ الكبير منذ الإعلان عنه لقي اهتماما كبيرا من عشاق المسلسلات المصرية، وهو من بطولة الفنان محمد رجب.

المسلسل يدور حول الجريمة والإثارة والتشويق، ويقوم محمد رجب بدور شخص يدعى حربي.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة الأخيرة 54

في الحلقة الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير ظهرت جميع الحقائق التي كانت غائبة في الحلقات السابقة التي امتدت على مدار 60 يوما، ووصل أطراف القصة إلى الحقيقة والتفاصيل الكاملة.

وفي الحلقة قبل الأخيرة كان محمد رجب «حربي» قريبا من كشف تفاصيل الجريمة التي تدور حولها الحلقات، بعدما تم قتل شقيقته وصديقتها وتم إلصاق التهمة به.

وفي الحلقة الاخيرة تبين المجرمون الحقيقيون وتم ف محمد رجب واستطاع جعلهم يعترفون بالجريمة قبل ان تتواجد الشرطة وتلقي القبض عليهم.

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

​​​​​​​

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.