رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث القاهرة.. ماذا حدث على الطريق الإقليمي ليلا وكم عدد الضحايا؟

حادث القاهرة.. ماذا حدث على الطريق الإقليمي ليلا وكم عدد الضحايا؟

حادث سير مروع بالطريق الإقليمي استقظ عليه أهالي القاهرة، خلف وراءه العديد من الضحايا والإصابات، ننشر تفاصيله وكل ما يتعلق به في السطور التالية.

حادث القاهرة

شهد الطريق الدائري الإقليمي حادث سير مروع في الساعات الأولي من صباح الخميس 26 مارس 2020، بنطاق محافظة الجيزة، تسبب في وقوع العديد من الضحايا، والمصابين.

مديرية أمن الجيزة، قالت إنها تلقت إخطارا بوقوع الحادث، وأوضحت أن سيارة نقل دهست سيارات بأحد الكمائن المخصصة لمتابعة فرض حظر التجوال بالطريق الدائري الإقليمي.

انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث، وبعد الوصول والفحص، تبين أنه أثتاء انتظار العديد من السيارات بجانب الطريق بسبب حظر التجوال، دهستهم سيارة نقل مسرعة كانت تحمل مواد بناء، وتسببت في وقوع العديد من الضحايا والمصابين.

عدد الضحايا بحادث الطريق الإقليمي

وتسبب الحادث الذي وقع بالطريق الدائري الإقليمي، بوقوع 18 ضحية، والعديد من المصابين أيضا، ووفقا لمعاينة قوات الأن فتحولت بعض الجثث لأشلاء، وتم التحفظ على قائد السيارة النقل، كما انتقل فريق للمستشفى لسماع شهادة الشهود من المصابين

وبدأ فرض حظر التجوال على الطرق بداية من السابعة مساء للسادسة صباحا من يوم الأربعاء 25 مارس 2020، وأعلنت الداخلية تطبيق غرامات على المخالفين، وأكدت أن الحظر واحدا من التدابير الاحترازية والوقائية، ولحماية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومنع التجمعات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011