رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض مواعيد مشاهدة مسلسل أمير كرارة الاختيار رمضان 2020

قنوات عرض مواعيد مشاهدة مسلسل أمير كرارة الاختيار رمضان 2020

حاز مسلسل الاختيار للفنان أمير كرارة على إعجاب العديد من متابعي الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2020، وذلك بسبب الأحداث الشيقة التي يتضمنها المسلسل منذ حلقاته الأولى، حيث تدور أحداثه عن الحرب على الإرهاب في سيناء، ويقدم شبابيك كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل من قنوات عرض ومواعيد المشاهدة.

فريق عمل مسلسل الاختيار

يجسد الفنان أمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، في حين يأتي المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.


قصة مسلسل الاختيار

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الشهيد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، الذي لقى استشهاده خلال تصديه لهجوم إرهابي، وتشهد أحداث المسلسل تجسيد لقصة حياة المنسي، وحتى يوم استشهاده في حادث كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، كما يتناول المسلسل قصة الإرهابي هشام عشماوي والجرائم التي ارتكبها إلى يوم إعدامه.

مواعيد مسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار من خلال قناة أون on، في تمام الساعة 9:00، كما يتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة 4:00 صباحا، وكذلك يعاد عرضه في تمام الساعة3:30  عصراً.

تردد القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

يتم بث قناة أون on الناقلة لمسلسل الاختيار عبر القمر الصناعي المصري النايل سات من خلال تردد   12053- رأسي - 27500 - 5/6 ، كما يتم بثها على تردد 10854- أفقي - 27500       - 5/6.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011