رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل الاختيار على ON

مواعيد مسلسل الاختيار على ON

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد مسلسل الاختيار على شاشة قناة أون ON، والذي يحظي بنسبة مشاهدة عالية، ويبحث عنه وعن مواعيد العرض والقنوات الناقلة له قطاع كبير.

مسلسل الاختيار

يتناول مسلسل الاختيار، قصة حياة البطل أحمد المنسي شهيد قوات الصاعقة المصرية الذي استشهد خلال عمل إرهابي، كما يتطرق إلى شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه البطولة كل من الفنان أحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

الحلقة 6 من مسلسل الاختيار

وبدأ عرض مسلسل الاختيار منذ بداية شهر رمضان الكريم، وفي الحلقة 6 من المسلسل، وضع عشماوي خطة الاغتيال  لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، لتبدأ الساعة 8 صباحاً في ميعاد خروج وزير الداخلية من منزله، ووضع سيارة مفخخة في طريق موكبه، وحدد كمية المتفجرات المطلوبة، لكن أبوعبد الله عدل على الخطة  التي وضعها عشماوى،ليقوم بها أحد الأفراد وليس سيارة مفخخة.

مواعيد مسلسل الاختيار على ON

يتم عرض مسلسل الاختيار يوميا على قناة على قناة أون on في تمام الساعة 9 مساءا، فيما يعاد في الساعة 4 صباحا، كما يعاد الساعة 9 صباحا والساعة 3.30 عصراً.

تردد قناة أون ON

ويمكن متابعة ومشاهدة الاختيار على قناة أون، عبر التردد التالي:

عبر القمر الصناعي المصري النايلسات بتردد « 12053- رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أفقي - 27500   - 5/6».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011