رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص حلقة 11 رمضان 2020 مسلسل أمير كرارة الاختيار

ملخص حلقة 11 رمضان 2020 مسلسل أمير كرارة الاختيار

 حقق مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، نسبة مشاهدة عالية بعد أن نال إعجاب العديد من متابعي الدراما الرمضان خلال شهر رمضان 2020، وذلك بسبب قصة المسلسل التي تدور حول الحرب على الإرهاب في سيناء، وما قام به الشهيد احمد المنسي من بطولات خلال هذه الحرب، ويستعرض شبابيك لقرائه ملخص حلقة 11 من المسلسل.

فريق عمل مسلسل الاختيار

يأتي فريق عمل مسلسل الاختيار من بطول الفنان أمير كرارة ويشاركه في البطول كل من الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد، وأحمد وفيق، وضياء عبد الخالق، ومعتز هاشم، رضوي جودة، والمسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


أحداث مسلسل الاختيار

تدور أحداث مسلسل الاختيار حول الحرب على الإرهاب في سيناء، حيث يستعرض المسلسل البطولات التي قام بها الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة، الذي في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، كما يعرض حياة الإرهابي هشام عشماوي الذي قضي عليه بالإعدام.

القناة الناقلة لمسلسل الاختيار

يعرض مسلسل الاختيار على قناة أون on، والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري النايل سات على تردد   12053- رأسي - 27500 - 5/6 ، كما يمكن استقبالها على تردد 10854- أفقي - 27500    - 5/6.

ملخص الحلقة 11 مسلسل الاختيار

تشهد الحلقة 11 من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، تذكر الرائد أحمد منسي حديثه مع الإرهابي هشام عشماوي، حين كان يشرح له كيفية التدريب، وسأله عشماوي عن سر الاهتمام بنظافة بندقيته ليرد منسي أنه يريد أن يعرف القادم من بعيد أن هذه بندقية منسي، في المقابل دار حديث بين قائد جماعة انصار بيت المقدس، مع هشام عشماوي، وطلبوا منه للقيام بتفجير مبنى المخابرات العامة في الإسماعيلية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011