رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان وتردد القناة الناقلة (فيديو)

إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان وتردد القناة الناقلة (فيديو)

ينشر موقع شبابيك إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، والتي من المقرر أن يتم نشرها غدا الأربعاء في تمام الساعة الواحدة صباحا، على أن تعرض على قناة اليرموك الخميس المقبل.

ونشر عدد منالصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، بعد نشر بعض الأخبار عن انتهاء الجزء الاول من مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 مترجمة

ويقدم موقع شبابيك رابط مباشر لعرض الحلقة 26 مترجمة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يتم عرضها من هـنـــا، حيث شهدت الحلقة 25 من مسلسل قيامة عثمان رد قائد المغول سوبوتاي وبلغاء وصوفيا عن التامر على قبيلة المؤسس عثمان.

وأستطاع محاربي قبيلة كايي التابعة للمؤسس عثمان، صنع فخ لصوفيا البيزنطية، وبلغاء وسوبوتاي المغوليين، ليردو كيدهم على القبيلة، خاصة بعد مقتل سلفادور (صديق)، ومحاولة قتل كونور على يد أخيه جوكتوغ بعدما تحكم المغول فيه عن طريق السحر.

ويظهر من إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان ضرب المقاتل بامسي لصوفيا داخل قبيلة الكايي بعدما وقعوا في الفخ، وتعرض عبدالرحمن الغازي للإصابة، والتنبأ بتعرض سلجان للقتل.

إعلان الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان

ملخص الحلقة 25 من مسلسل عثمان

وبدأت الحلقة الخامسة والعشرين، بمشهد جلوس سوبوتاي مع صوفيا، وقتل سلفادور (صديق)، بجنحر مسموه وارساله إلى عثمان، وبعدها يقع جوكتوغ في فخ بلغاي عن طريق السحر ليوقع عثمان ومقاتليه في فخ بالغاي.

جوكتوغ حاول قتل عثمان، لكن منعه اخيه كونور، ليتلقى الأخير ضربه بالسيف في بطنة، وتدور الحرب بين عثمان ومقاتليه ضد المغول، بقيادة بلغاي، كما واجه باسميجيركوتاي مساعد بلغاي، واستطاع بهادير انقاذ بامسي من الموت على يد جندي مغولي، رميا بالسهم.

وبعد دحر فخ بالغاي الذي صنعه لعثمان، وقع جوكتوغ في الحديث والذي أعلن لعثمان عن مكيدة سوبوتاي وصوفيا، والتي تمثلت في قتل وحرق قبيلة كايي بأكملها، وانتهت الحلقة بكشف مكيدة حرق قبيلة كايي ووقوع صوفيا وسبوتاي في فخ عثمان ومقاتليه.

وأثبتت هازال زوجة دوندار عم عثمان، صدقها ووقفت لترد كيد الصليبيين عن قبيلة كايي، وبجوارها زوجة عثمان بالا، وزوجة عم عثمان سلجان.   

​​​​​​​عرض مسلسل عثمان الحلقة 26 من قيامة عثمان 

وتقدم قناة اليرموك الحلقة السادسة والعشرون، من مسلسل عثمان، أسبوعيا بحيث يكون يوم العرض الرئيسي الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تعرض الإعادة ثاني يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وتردد قناة اليرموك يبحث عليه كثير من المستخدمين، بعد إعلانها عرض حلقات مسلسل عثمان، والذي يتابعه الملايين، ويحظى بمشاهدة الكثيرين من محبي ومتابعي الدراما التركية في مصر ومختلف الدول العربية.

رابط مباشر لمشاهدة الحلقة 26 من قيامة عثمان

لمشاهدة الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان اضغط هنـــا.

تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك تحصل على عدد كبير من المشاهدات، ونسب عالية من البحث على تردد قناة اليرموك، وخلال هذا التقرير نوضح لجمهورنا تردد لقناة اليرموك على قمر نايل سات الصناعي.

واستطاعت قناة اليرموك، في فترة وجيزة تكوين قاعدة جماهيرية وشعبية عريضة في عدد كبير من الدول العربية، وذلك نظراً لمصداقيتها وحرصها على نشر المسلسلات التاريخية التي تحظي بعدد كبير من المتابعين.

قناة اليرموك تقوم بتغطية العديد من الأحداث التي تهم المواطن العربي في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وغيرها، كما تقوم قناة اليرموك عرض عدد كبير من الأفلام التاريخية والدينية والمسلسلات المتنوعة التركية المدبلجة إلى العربية، إضافة إلى الاهتمام بمناقشة القضايا التي تخص المرأة والطفل والمواطن العربي بشكل عام.

تردد قناة اليرموك HD الجديد 2020

إدارة قناة اليرموك أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، ومن هذا المنطلق ننشر للمتابعين أحدث تردد لقناة اليرموك 2020.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678.

الاستقطاب: عمودي V.

معامل الترميز: 27500.

الاتجاه: 3/4.​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة