رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتي توضحها ابنتها أميرة.

آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إنها تتمنى شفاء والدتها، بعد سماعها الأذان، في اليوم الأول لفتح المساجد بعد 3 أشهر من إغلاقها وتعليق الصلوات.

وكتبت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: « حى الصلاة.. حي على الفلاح.. فرحانة بالأذان قوي قوي قوي.. عقبال لما أفرح بشفاء أمي.. يا رب اشفيها وارفع عنا الوباء والبلاء».

ونفت أميرة مختار، الأخبار المنتشرة عن فقدان وعي والدتها، مؤكدة أن والدتها في وعيها ولكن الأطباء يخدرونها من أجل تخفيف الآلام عنها.

وأضافت أن والدتها الآن في العناية المركزة تحت جاهز تنفس داخلي، أما عن تحسن حالتها، كما أنها لا تعرف متى تتحسن الحالة، ولكن من الممكن أن تظل على هذه الحالة أيام أو شهور.

وكانت أميرة أعلنت إصابة والدتها بفيروس كورونا، ونقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية، وترددت العديد من الشائعات عن وفاة الفنانة رجاء الجدواي وخرجت ابنتها اتنفيها وتؤكد أن والدتها على قيد الحياة، مناشدة بعد تداول الشائعات التي تؤذيها وتؤذي أفراد أسرتها.

وتم نقل بلازما أحد المتعافين من فيروس كورونا لرجاء الجداوي، وقال الأطباء إن حالتها لم تتغير للأحسن أو الأسوأ، وما زالوا في انتظار تحسن الحالة الصحية بعد نقل البلازما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011