رئيس التحرير أحمد متولي
 ريا أبي راشد تثير الجدل بسبب إطلالتها الجديدة (صور)

ريا أبي راشد تثير الجدل بسبب إطلالتها الجديدة (صور)

أثارت الفنانة ريا أبي راشد الجدل، بسبب إطلالتها الجديدة والتي شهدت بعض التغيير في ملامحها، وتسبب في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيدن للإطلالة ورافضين لها.

إطلالة جديدة لريا أبي راشد

نشرت المذيعة ريا أبي راشد صورة جديدة، على غير الشكل المعتاد عليه جمهورها، فظهرت بوزن أقل ظهر واضحا في وجهها، ووضعت الكثير من مساحيق التجميل التي عملت على تغيير ملامحها.

وبدأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تغير شكلها ريا أبي راشد، وهل أجرت عملية تجميل لتتسبب في تغيير ملامحهان ولم تعلق رايا على الأمر، ونشرت صورة ثانية بشكلها الأصلي الذي اعتاد عليه الجمهور، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

واعتمدت ريا أبي راشد في إطلالتها التي أثارت الجدل على الماكياج الترابي الناعم، مع أحمر شفاة بلون بارز، واختارت تصفيه الشعر المنسدل على شكل ويفي، وتصدرت صورها مؤشر البحث جوجل.

ريّا أبي راشد، مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، ومنذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011