رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، والذي أعلن عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي انطلق تزامنا مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي تدشين الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، ويعد الموقع بمثابة توثيق رسمي رقمي لكافة أنشطة مؤسسة رئاسة الجمهورية بكافة أطيافها على نحو محدث ولحظي، ويمكن استخدام الموقع باللغتين الإنجليزية والفرنسية بجانب اللغة العربية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، وما يضمه الموقع من معلومات، ومحتواه أيضا.

رابط الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، الدخول للموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

موقع رئاسة الجمهورية

ويضم موقع رئاسة الجمهورية معلومات عن الرؤساء السابقون لمصر، وسجل كامل عن الحائزين على الأوسمة المصرية، بالإضافة لأبواب صندوق تحيا مصر، ومتحف رئاسة الجمهورية، وأرشيف متكامل لجميع أنشطة مؤسسة الرئاسة، وجميع المشروعات القومية

كما يضم الموقع أيضا المبادرات التى تطلق تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعرض مصور للقصور الرئاسية، بالإضافة لخدمة البث المباشر للمؤتمرات، وقسم للفيديو بجميع الفعاليات والأنشطة.

وبعد الدخول للموقع من خلال الرابط السابق، يستقبلك الموقع بلافتة بصورة وشعار لثورة يناير، وأسفلها أهم الأخبار والأقسام التي تمت الإشارة لها في السطور السابقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011