رئيس التحرير أحمد متولي
 الرئيس السيسي يعلن تدشين موقع رئاسة الجمهورية المصرية الجديد

الرئيس السيسي يعلن تدشين موقع رئاسة الجمهورية المصرية الجديد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين 29 يونيو، افتتاح عدد من المشروعات الحيوية في في القاهرة العاصمة المصرية.

 من جانبه كشف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن المشروعات التنموية التي تشمل «تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، ومطاري سفنكس والعاصمة».

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجمع الجلاء للقوات المسلحة، لافتتاح المشروعات القومية بحضور رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، و رئيس مجلس النواب، والدكتور علي عبد العال.

وكذلك شيخ الجامع الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، وبابا الإسكندرية بطرريك الكرازة المرقسية، البابا تواضروس الثاني، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح المشاريع القومية والتنموية، على كتابة أسماء شهداء الجيش والشرطة والأطباء على المحاور والكباري الجديدة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: «مننساش نكتب أسامي شهداء الجيش والشرطة وحتى الأطباء على المحاور والكباري الجديدة».

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفريق محمد العصار، على محور «أبوبكر الصديق- تحيا مصر»، الذي يمر على «ألماظة، سفير، المحكمة، ابن الحكم، الحلمية، المطرية، عمر المختار، الأميرية».

​​​​​​​موقع رئاسة الجمهورية الجديد

 وأعلن عن الرئيس عبدالفتاح السيسى، عن تدشين الموقع الرسمى لرئاسة الجمهورية.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي في سياق حديثه عن الموقع الجديد لرئاسة الجمهورية، أنه يعد مشروع سيمنح الفرصة إلى كل مواطن مصري أو أي إنسان يرغب في الإطلاع على ما يحدث في مصر، حيث يحتوي الموقع على كل شيء تم إنجازه في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011