رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة مصر للشباب والرياضة لحجز دراجة مدعومة كاش وبالتقسيط

بوابة مصر للشباب والرياضة لحجز دراجة مدعومة كاش وبالتقسيط

يبحث العديد من المواطنين في مصر من الراغبين في الوصول إلى رابط بوابة مصر للشباب والرياضة للحجز في مبادرة دراجتك صحتك.

وانتهت وزارة الشباب والرياضة من توزيع ألف دراجة ضمن المرحلة الاولى من مبادرة دراجتك صحتك، وتم الإعلان عن الاستعداد للبدء في المرحلة الثانية والتي ستتضمن عدد أكبر من الدراجات.

ويمكن للشباب والمواطنين الراغبين في الاشتراك في المرحلة الثانية من المبادرة الحجز عبر الموقع الالكتروني في بوابة مصر للشباب والرياضة.

ولفت المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد فوزي، إلى أن الوزارة تعمل على طرح المرحلة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك.

وأوضح أنه الدرجات التي تم توزيعها في المرحلة الأولى من المبادرة شملت نوعين من الدراجات الأولى من نوع العجل الجبلي بالكاوتش العريض والتي تناسب جميع الفئات وتسير على كافة الطرق وثمنها 1932 جنيه.

أما النوع الثاني من الدراجات فهو الهجين المصنع للسير على الطرق الوعرة ويقدر ثمن هذا النوع من الدراجات 2300 جنيه.

وفيما يتعلق بتوزيع الدراجات في المحافظات الإقليمية أوضح المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن الوزارة تدرس إلى نشر المبادرة على مستوى أنحاء الجمهورية.

وشدد على أن الدراجات تعتبر صناعة مصرية 100%، كما أنه سيتم توفير الدراجات بنظام التقسيط المريح وذلك بالتعاون مع بنك القاهرة.

بوابة مصر للشباب والرياضة للحجز في مبادرة دراجتك صحتك

يمكن للشباب والمواطنين الراغبين في الوصول إلى بوابة مصر للشباب والرياضة للحجز في مبادرة دراجتك صحتك، الدخول عبر الرابط التالي من هنا والتسجيل بالرقم القومي فور الإعلان عن فتح المرحلة الثانية من مباردة دراجتك صحتك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية