رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة مصر للشباب والرياضة للاستعلام عن مبادرة دراجتك صحتك

بوابة مصر للشباب والرياضة للاستعلام عن مبادرة دراجتك صحتك

يبحث العديد من المواطنين في مصر وتحديدا من شريحة الشباب عن رابط بوابة مصر للشباب والرياضة للاستعلام عن الحجز في مبادرة «دراجتك.. صحتك».

وأتاحت بوابة مصر للشباب والرياضة رابط خاص بالاستعلام عن كيفية وموعد استلام الدراجات التي تقدم الشباب لشرائها ضمن المبادرة.

في غضون ذلك كشف وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، أن تم دراسة كافة المعطيات للتسريع بتنفيذ كافة مراحل مبادرة «دراجتك.. صحتك»

وأوضح أن المرحلة الأولى من المبادرة تتضمن بيع ألف دراجة هوائية على الشباب بسعر مدعوم، مشيراً إلى أن الوزارة تستهدف زيادة عدد الدراجات.

ولفت إلى أن وزارة الشباب تعمل بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع للعمل على زيادة عدد الدرجات المطروحة في العام الأول للمبادرة.

 وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة عملت على توفير الدراجات للمواطنين بسعر أقل من السعر المتعامل به في الأسواق العادية.

كما أتاحت الوزارة للشباب الراغبين في شراء الدراجات تحت مظلة المبادرة العديد من التسهيلات في سداد ثمن الدرجات.

ودعا وزير الشباب والرياضة في بيان له اليوم الأحد 19 يوليو 2020، الشباب والمواطنين الراغبين في شراء الدراجات ضمن المبادرة بملء بيانات التسجيل وتحديد نوع الدراجة المطلوبة.

وقال الوزير إن الوزارة تستعد لطرح المرحلة الثانية من مبادرة «دراجتك.. صحتك»، موضحا أن هذه المرحلة ستتضمن بيع 2400 دراجة للشباب.

وشدد الوزير أن استلام الشباب للدرجات سيكون بأسبقية الحجز النظر لأية عوامل أخرى، وبمجرد إتمام الحجز وعملية الشراء يتم تسلم الدراجة.

مع العلم أن أسعار الدراجة الجبلى 1930 جنيها، أما دراجة السباقات فثمنها 2300 جنيها، وهو سعر مدعوم من وزارة الشباب والرياضة.

بوابة مصر للشباب والرياضة للاستعلام عن مبادرة دراجتك صحتك

كشفت بوابة مصر للشباب والرياضة من خلال موقعها أنه تم اكتمال العدد من المبادرة فى المرحلة الأولى.

وأكدت الوزارة أنه من المنتظر أن يتم فتح باب الحجز على الدرجات في المرحلة الثانية قريبا، مشيرة إلى أنه يتم حاليا الاستعلام عن موعد الحضور لاستلام الدراجة.

وللاستعلام عن موعد الحضور واستلام الدراجة يتوجب الدخول على الرابط التالي من هنا ثم كتابة الرقم القومي والضغط على أيقونة الاستعلام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية