رئيس التحرير أحمد متولي
 كم سن هاني شاكر؟

كم سن هاني شاكر؟

استفز الحديث عن أزمة مغني المهرجانات الشعبية مع نقابة المهن الموسيقية، الأجيال الجديدة التي رغبت في التعرف على سن هاني شاكر.

والفنان هاني شاكر هو أحد أهم المطربين في الوطن العربي، ويميزه قوة صوته ونبرته الحزينة، وأغنياته التي تتسم بالشجن، مع دقته في اختيار الكلمات والألحان الخاصة بأعماله، والتي تتناسب مع شخصيته المميزة وذوقه الفني.

أغاني هاني شاكر MP3

واشتهر الفنان هاني شاكر في بداية عمله بالتغني ببعض الأغاني الوطنية مثل أغنية بلدي، التي غناها برفقة الفنان محمد ثروت، وله 20 ألبوم، هم:

قلبي ماله، شاور، تسلم لي عيونه، كله يهون، أحلى الليالي، بعشق ضحكتك، بحبك أنا، صدقيني، حبيبي.. حياتي، اسم على الورق، بعدك ماليش، قربني ليك، بحبك يا غالي، معاك، الحلم الجميل، جرحي أنا، ياريتك معايا، تخسري، حكاية كل عاشق، وياريتي، وهو آخر ألبوماته وصدر عام 2011.

وكان للفنان هاني شاكر تجربة تمثيلية واحدة، في فيلم سيد درويش عام 1966، بطولة الفنان كرم مطاوع وهند رستم، وجسد فيه دور الملحن سيد درويش في طفولته.

ويمكن تحميل أغاني الفنان هاني شاكر بصيغة MP3 من خلال هذا الرابط

كم سن هاني شاكر​​​​​​​

واسم الفنان هاني شاكر بالكامل هو هاني عبد العزيز شاكر، وولد بمحافظة القاهرة في 21 ديسمبر 1952، وبالتالي سوف يحتفل بعيد ميلاده الـ 68 في شهر ديسمبر 2020.

ديانة هاني شاكر وجنسيته

واسم الفنان هاني شاكر الحقيقي هو هاني عبد العزيز شاكر، وله أخوين اثنين، هما الدكتور ماجد والمهندس محمد شاكر، وينتمي لعائلة عريقة بمدينة كفر الزيات، محافظة الشرقية، وهو مسلم الديانة، مصري الجنسية بالمولد، ومن أبوين مصريين.

زوجة هاني شاكر في جنازة ابنتها

وتزوج الفنان هاني شاكر من زوجته الحالية نهلة توفيق في عام 1982 وأنجبا هي دينا وشقيقها شريف هاني شاكر.

وظهرت زوجة الفنان هاني شاكر في جنازة ابنتها التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييعها من مسجد الحصري بعد أداء صلاة الجنازة عليها، وظهر الفنان هاني شاكر وزوجته في حالة حزن شديدة، وبكاء لم ينقطع.

دينا هاني شاكر

ودينا هاني شاكر من مواليد 1984 وتوفيت في 22 يونيو 2011، عن عمر يناهز 27 عام، تاركة طفليها التوأم مجدي ومليكة، والذان أكملا عامهم الـ 11 في شهر فبراير 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011