رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر درة الحقيقي وما هو فارق السن بينها وزوجها

كم عمر درة الحقيقي وما هو فارق السن بينها وزوجها

أثار احتفالها بعقد قرانها على المهندس هاني سعد تساؤلات الجمهور حول كم عمر درة؟

واحتفلت الفنانة درة التونسية الاثنين 2 نوفمبر 2020 بعقد قرانها على المهندس  ورجل الأعمال المصري هاني سعد، بعد أن قضت سنوات من عمرها دون زواج.

سبب عدم زواج درة

وعن أسباب رفض الفنانة درة للزواج قبل ظهور المهندس هاني سعد في حياتها، قالت درة أن ذلك يعود إلى صعوبة اختيارها لشريك عمرها والمواصفات التي قلما تجدها، ونادرًا ما يجمع بينها كل من تقدم لخطبتها سابقًا.

ومن بين الصفات التي وضعتها درة لزوجها، وصرحت بها لوسائل الإعلام من قبل، أنها ترغب في زوج يتسم بطيبة القلب والحنية، فضلاً عن الذكار والثقافة.

ولم تضع الفنانة درة صفة الثراء ضمن متطلباتها في شريك حياتها، إلا أنها وضعت المساواة شرطًا، فقررت ألا يقل زوجها المستقبلي من الجانب الاجتماعي عن وضعها الاجتماعي أيضًا.

طول درة

وتعد درة من أجمل الفنانات على الساحة الفنية في الفترة الراهنة، وتمتاز بملامحها الهادئة، وطولها البالغ 170 سنتيمتر، بحسب ما كشفته في أحد اللقاءات.

أفلام درة التونسية

وشاركت الفنانة درة التونسية في العديد من الأعمال الفنية في مصر وتونس، وسرعان ما حققت نجاحها في السينيما المصرية، وذلك من خلال أفلامها، وهي:

 الأولة في الغرام، الحب كده، هي فوضى، مولانا، سامي أكسيد الكربون، بتوقيت القاهرة، المعدية، كلاشينكوف، ليلة البيبي دول، المسافر، الشيخ جاكسون، وغيرها.

كم عمر درة؟

وتسائل الجمهور عن عمر الفنانة التونسية درة، وذلك بعد عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد، البالغ من العمر 40 عامًا.

ودرة من مواليد 13 يناير 1980، وهي بالتالي تتساوى في العمر مع زوجها، حيث تحتفل في شهر يناير 2021 بعيد ميلادها الـ 41.

عقد قران درة وهاني سعد

واحتفلت الفنانة درة بعقد قرانها من المهندس هاني سعد، الاثنين 2 نوفمبر 2020 بأحد فنادق مدينة الجونة، بعد أيام من حفل ختام مهرجان الجونة السينيمائي، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011