رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الزمالك منذ دقائق الآن لحظة بلحظة اليوم

أخبار الزمالك منذ دقائق الآن لحظة بلحظة اليوم

يبحث الآلاف عن أخبار الزمالك منذ دقائق الآن لحظة بلحظة اليوم، على الصعيد المحلي والإقليمي، آخر صفقات الزمالك، وأخر تصريحات مرتضى منصور اليوم.

أزمة التنمر بشيكابالا

وعلى صعيد تطورات أزمة التنمر بشيكابالا، فقد تقدم نادي الزمالك ببلاغ رسمي للنائب العام ضد أصحاب فيديو التنمر بشيكابالا.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا في هذا الشأن جاء فيه : «حفاظا على حق لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك، تقدم النادي ببلاغ للنائب العام مدعوما بعدد من الفيديوهات المسيئة ضد اللاعب للمطالبة بمعاقبة أصحاب الوقائع المختلفة بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتي قامت بالتقليل من شيكابالا في تصرفات مشينة يرفضها المجتمع والأديان والتنمر والعنصرية ضده بشكل غير مقبول».


​​​​​​​أزمة أحمد مرتضى منصور

وفيما يتعلق بأزمة منع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، اليوم الأحد 29 نوفمبر من دخول الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري.

فقد أصدر نادي الزمالك بيان، انتقد فيه ما حدث مع أحمد مرتضى منصور، بصفته ممثلا عن نادي الزمالك.

وجاء في البيان التالي :«استمرارًا لمسلسل البلطجة واستفزاز جماهير الزمالك وفي سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قامت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة بمنع حضور أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، من حضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد، رغم أنه يحمل تفويضا رسميا، في تعنت واضح وصريح ومستمر ضد نادي الزمالك ودون سند قانونى وبتحريض من هشام حطب وعمرو الجنايني».

وأضاف: «يأتي موقف اللجنة الخماسية بدعم من اللجنة الأوليمبية التي كانت وراء عدم حضور ممثل عن نادي الزمالك، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسئولي نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومحاربة مجلس إدارته دون حق».

واختتم: «يؤكد نادي الزمالك أنه لن يصمت ولن يمر الموقف مرور الكرام خاصة في ظل الاستفزازات التي يتعرض لها النادي وجماهيره من اللجنة الخماسية واللجنة الأوليمبية».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية