رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني 2021

لاقى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس، اهتمامًا واسعًا شمل نطاق واسع.

يبحث آلاف الطلبة والطالبات بمحافظة الأقصر عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.

بدأت مرحلة التصحيح والمراجعة على مستوى محافظة الأقصر، أمس السبت، بعدما انتهى الطلاب من ماراثون الامتحانات يوم الخميس المنصرم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني 2021

من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2021، خلال أيام عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

يعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 وتوزيعها على كافة المدارس لبدء الإعلان رسميًا.

وخاض 18266 طالبا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع طلاب المرحلة الإعدادية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني 2021 من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الأقصر، أو عن طريق الضغط هنا.

ومن المقرر، أن المصححين والمراجعين في لجان التصحيح يعملون على قدم وساق للانتهاء من إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، خلال تلك الفترة القصيرة.

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب بعد ظهور النتيجة على الفور.

ضوابط النجاح للشهادة الإعدادية

أعلن الدكتور طارق شوقي، عدة ضوابط مختلفة لنجاح الطلاب ودخول مرحلة جديدة، تتلخص في الآتي:

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني.

2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي.

3- الامتحان التكميلي يعتبر شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك.

4- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011