رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر العديد من الطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2021، في حالة من القلق والتوتر التي سيطرت عليهم خلال الفترة الماضية عقب انتهاء الامتحانات.

​​​​​​​

تسائل الطلبة والطالبات عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس، كي يتمكنوا من الحصول على النتيجة دون أن يواجههم عراقيل وعثرات حين ظهور النتيجة.


موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني 2021 الأربعاء 16 يونيو، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة.

بدأت كنترولات الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ تصحيح ومراجعة ورصد لكافة المواد الأساسية المقررة على الطلاب للعام الدراسي 2021.

وأوضحت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولن يكن بها نقاط تلعثم بها الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع طلاب المرحلة الإعدادية، الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني، من خلال مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ 2021

خاض عدد كبير من الطلاب ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2021 الفصل الدراسي الثاني 57 ألفًا و676 طالباً في 353 لجنة موزعة على 13 إدارة تعليمية.

الجدير بالذكر، أن طلاب الشهادة الإعدادية انهوا امتحاناتهم يوم الخميس المنصرم بأداء امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011