رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان بالاسم ورقم الجلوس

يهتم العديد من الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2021 بمحافظة أسوان، بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان.

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية أهم ما يشغل تفكير أولياء الأمور والطلاب على السواء، خلال الساعات الماضية، أي عقب انتهاء الطلبة من ماراثون الامتحانات على مستوى المحافظة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان

ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان على نار أحر من الجمر، كي يطلعون على مستوى أدائهم في الامتحانات والإستعداد لمرحلة تعليمية جديدة.

أوشكت اللجان المتفرقة على إنهاء مرحلة تصحيح ومراجعة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، إستعدادًا لإعتمادها من قبل المحافظ وبعدها يتم إعلانها لتكون متاحة أمام الطلاب.

وأوصى الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، المصححين والمراجعين على ضرورة تحري الدقة والشفافية وأن يعمل الجميع لصالح الطالب، حتى يحصل على حقه كاملًا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان بالاسم ورقم الجلوس

حذر وكيل تعليم محافظة أسوان، الطلاب وأولياء الأمور، من الروابط الوهمية التي تنتشر خلال تلك الأونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قبل ظهور النتيجة.

وأكد، أن فور انتهاء أعمال الكنترول من أعمال التصحيح سيتم الإعلان عنها على الصفحات الرسمية للمحافظة ومديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان.

يتمكن الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني 2021 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

ونوجه عنايتكم أنه قد يواجهكم بعض المعوقات أثناء محاولة الحصول على النتيجة ويمكنكم الاحتفاظ بالرابط هنا ومتابعتنا خلال الدقائق المقبلة إذا لم تتمكن من الاطلاع عليها حاليا.

يشار أن النتيجة تكون مقسمة على مستوى المراكز الإدارية على النحو التالي: إدفو، كوم امبو، دراو، مركز ناصر، أبو سمبل، كلابشة، الرديسية، البصيلية، السباعية، أسوان.

كان قد انطلق مارثون امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو الجاري وقد استمرت الامتحانات حتى يوم الاثنين الموافق 7 يونيو 2021، وذلك بأداء الطلاب امتحان مادة العلوم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011