رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الفصل الدراسي الثاني 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الفصل الدراسي الثاني 2021

سادت حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور بسبب انتظارهم لنتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما انتهت الامتحانات وبدأت عمليات التصحيح.

بات يكرر الطلاب السؤال عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أملًا منهم في الحصول على الرد النهائي لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الثاني 2021

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الفصل الدراسي الثاني، بعد الإنتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية، التي من المفترض أن يتم انجازها بنهاية الأسبوع الجاري.

وأشار الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إلى أن لجان تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج بدأت أمس السبت.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج ستظهر خلال الأسبوع القادم بعد انتهاء لجنة الكنترول من أعمالها، والتأكد من الدقة في رصد الدرجات بعناية فائقة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الفصل الدراسي الثاني

يستعلم الطالب عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج من خلال الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أو من خلال الضغط هنا.

الجدير بالذكر، أن انهى 79256 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية  موزعين على 516 لجنة رئيسية على مستوى 11 إدارة تعليمية، من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011