رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت نتيجة شهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة شهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان عن الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد اعتمادها رسميا كأول محافظة تنته من أعمال النتيجة فيما يخص الصف الثالث الإعدادي على مستوى الجمهورية.

نسبة النجاح في الإعدادية محافظة أسوان 2021

واعتمد محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2020-2021، بنسبة نجاح بلغت 80.3%، وذلك بعرض من وكيل وزارة التربية والتعليم ، الدكتور خالد قبيصي.

ووجه اللواء أشرف عطية التهنئة للطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس

وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أشار أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 25 ألف و 597 طالب وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألف و122 طالب وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

واعتادت محافظة أسوان نشر النتيجة كاملة لجميع أبناء المحافظة في ملف إلكتروني واحد للاطلاع من خلاله على النتيجة قبل توزيعها على المدارس، والذي يمكن الوصول إليه من هنا.

​​​​​​​

ونوجه عنايتكم أنه قد يواجهكم بعض المعوقات أثناء محاولة الحصول على النتيجة ويمكنكم الاحتفاظ بالرابط ومتابعتنا خلال الدقائق المقبلة إذا لم تتمكن من الاطلاع عليها حاليا.

يشار أن النتيجة تكون مقسمة على مستوى المراكز الإدارية على النحو التالي: إدفو، كوم امبو، دراو، مركز ناصر، أبو سمبل، كلابشة، الرديسية، البصيلية، السباعية، أسوان.

كان مارثون امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان انطلق يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو الجاري واستمرت الامتحانات حتى يوم الاثنين الموافق 7 يونيو 2021، وذلك بأداء الطلاب امتحان مادة العلوم.

وأوصى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، المصححين والمراجعين على ضرورة تحري الدقة والشفافية وأن يعمل الجميع لصالح الطالب، حتى يحصل على حقه كاملا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة