رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل موقع قصص عربي للأطفال والكبار عن الحب والرعب والخيال والنجاح

أفضل موقع قصص عربي للأطفال والكبار عن الحب والرعب والخيال والنجاح

القراءة عادة يومية مهمة ومفيدة للعديد من الاشخاص، حتي أن هناك بعض الاشخاص لا يستطيعون النوم ولا الاسترخاء قبل قراءة قصة قصيرة أو عدة صفحات من كتاب مفيد، كل شخص يختار حسب ميولة ولذلك نحرص دوماً من خلال موقع قصص واقعية علي تقديم اقسام مختلفة ومتعددة من القصص التي تناسب الجميع.

منها قصص الاطفال المسلية والمفيدة التي تقدم للطفل فكرة وعبرة وتساعده علي نوم هادئ، وهناك ايضاً قسم قصص الحب والرومانسية التي يعشقها الكثيرون حيث أنها تنقل القارئ لعالم من الخيال والجمال والاحلام، الي جانب القصص الدينية وقصص الانبياء من كتاب الله عز وجل، وكذلك قصص الرعب المخيفة التي تثير الرعب والخوف في النفوس وتقدم للقارئ ايضاً متعة خاصة، كل هذا واكثر نقدمه لكم بشكل مسلي وشيق ومفيد لقضاء امتع واجمل الأوقات برفقة موقعنا قصص واقعية.

مميزات موقع قصص واقعية

  1. الاختلاف والحصرية هو أهم ما يميز موقعنا: فالموقع يقدم محتوي حصري رائع ومميز حيث نحرص دائماً علي تقديم كل ما هو هادف وجديد لقراء موقعنا .
  2. التنوع وارضاء جميع الاذواق: حيث يوجد داخل الموقع العديد من الاقسام التي تناسب جميع الاذواق والميول، يحتوي الموقع علي قصص قصيرة فيها عبرة وحكمة، وقصص حب رومانسية الي جانب تشكيلة من قصص الاطفال المسلية قبل النوم وكذلك القصص الدينية وقصص الانبياء وقصص الرعب المثيرة، مهما كانت ميولك واختياراتك سوف تجد لدينا ما يرضيك.
  3. التسلية والافادة: يحرص الموقع علي تقديم قصة مسلية ومشوقة ولكن في نفس الوقت تحمل عبرة وحكمة يخرج منها القارئ مستفيد ولديه نظرة جديدة بخصوص أمر ما حسب نوع القصة واحداثها .
  4. طاقم عمل مميز ومحترف يسعي جاهداً لتقديم افضل القصص باسلوب بليغ ودقيق ومشوق في سرد احداث القصص .
  5. تصميم الموقع سهل وفريد لتسهيل وصول الزائر الي القصص التي يرغب في قراءتها بسرعة وسهولة وبدون تعقيد .
  6. الموقع يقدم قصص بشكل مجاني بدون الحاجة الي دفع أي رسوم او الحاجة الي تحميل القصص .
  7. يقدم الموقع للزائر خاصية جديدة للحصول علي جميع الاشعارات حول القصص الجديدة التي تم نشرها يومياً في الموقع وذلك لمتابعة الجديد بسهولة .

أقسام موقع قصص واقعية

  1. قصص حب رومانسية تحمل الخيال والواقعية والتشويق والتسلية، أرق واجمل الاحاسيس والمشاعر تنقلك الي داخل القصص لتعيش كأنها بطلها .
  2. قصص الجن والرعب، قصص مليئة بالاحداث المثيرة والمخيفة بعض منها خيالي وبعض منها واقعي حدث بالفعل .
  3. قصص دينية وقصص الانبياء ، هناك قسم خاص بكل القصص التي وردت في القرآن الكريم وكذلك قصص الصحابة والتابعين رضوان الله عليهم، قصص مليئة بالمعاني والحكم العظيمة التي تزيد من ثقافتنا الاسلامية .
  4. روايات وسلاسل طويلة لمحبي الاحداث المشوقة والرائعة التي تدوم لعدة فصول تعيشها مع ابطال القصة .
  5. قصص أطفال تربوية جميلة ومسلية وبسيطة، تسهل علي الأم توصيل معلومة مفيدة للطفل من خلال احداث القصة، تنمي القصص من مهارات وذكاء الطفل وتعلمه العديد من المبادئ القيمة .
  6. قصص مضحكة وطريفة تحمل المتعة والتسلية للقارئ وكذلك في نهايتها تجد حكمة بسيطة تصل اليها من احداث القصة الطريفة .
  7. قصص نجاح وقصص صعود قوية ومؤثرة ، تعيش احداثها مع البطل وتتعلم كيف استطاعت انجح الشخصيات علي مستوي العالم من الوصول الي مكانة متقدمة من لاشيء ، ابتداء من الصفر وصولا الي القمة .
  8. قسم القراء ، وهو قسم مميز يمكن للقراء من خلاله ارسال قصص خاصة بهم قاموا هم بتأليفها، ويتم نشرها علي الموقع بإسم كاتبها .

فوائد قراءة القصص والروايات

إن للقراءة فوائد لا تعد ولا تحصي، مهما كان عمرك أو خبرتك يجب عليك ألا تتوقف يوماً عن القراءة، حتي قراءة صفحة واحدة في اليوم تعلم الانسان شيئاً جديداً وتؤثر في شخصيته بالتأكيد، فالقراءة تكسب القارئ مهارات وتفتح عقله وتفكيره وتنمي معارفه وتزيد من ثقافته وقدرته علي الفهم والاستيعاب، كما أن القراءة تهذب النفس والروح وتقلل من الضغط والتوتر وتساعد علي الهدوم والاسترخاء .

الانسان يقضي برفقة الكتاب اجمل الاوقات المسلية والمفيدة ، الكتاب خير صديق للإنسان في وحدته، فهو صديق مسلي ومفيد وكذلك موقعنا قصص واقعية معك دائماً في كل وقت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011