رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات جديدة في حالة مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة في الشوارع

تطورات جديدة في حالة مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة في الشوارع

يتسائل الجمهور بين الفينة والأخرى عن آخر تطورات حالة الممثلة مروة محمد التي كان لها دور ثانوي في مسلسل عائلة الحاج متولي، خاصة بعد انتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي تجلس القرفصاء بعدما تشردت في الشارع.

وسرعان ما تم إيداعها داخل المصحة النفسية في المعمورة بالإسكندرية قبل دمجها مع نزلاء دار مؤسسة معانا لإنقاذ الإنسان، إلا أن وضعها وحالتها النفسية كما هي.

آخر تطورات حالة الممثلة مروة محمد

كشف محمود وحيد، مدير المؤسسة تفاصيل جديدة حول تطورات حالة الممثلة مروة محمد، بعدما اقامت فترة لا بأس بها داخل الدار، لافتًا إلى أن حالتها لن تتغير على الإطلاق.

وأكد وحيد، أن مروة محمد كومبارس مسلسل الحاج متولي، كانت في عزلة تامة عن النزلاء بسبب رد فعلها العنيف والغير متوقع، الأمر الذي استدعى التفكير في عودتها للمصحة النفسية مرة أخرى.

وأردف رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان حديثه، قائلًا: «كنا بنحاول ندمجها مع النزلاء لكن الموضوع صعب، علشان كده فكرنا في تسليمها تاني للمصحة لكن أختها طلبت تسلمها».

تسليم مروة محمد لشقيقتها

طلبت شقيقة مروة محمد استلامها بدلًا من عودتها إلى المصحة، بعدما لن تتمكن الدار من التعامل مع حالتها المستعصية.

وقال رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان: «رحبنا بالفكرة، لكن هناخد عليها ضمان علشان حالة مروة محتاجة رعاية من نوع خاص ده غير إن حالتها النفسية زي ما هي».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011