رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثانوية 2021 للثانوية العامة

أخبار تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثانوية 2021 للثانوية العامة

كشف رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، السيد عطا،عن آخر أخبار تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثانوية 2021 للثانوية العامة اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021.

وأوضح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، في سياق تصريحاته أن عدد الطلاب الذين تقدوم لتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية بالجامعات المصرية للعام الجامعي 2021/2022، بلغ 110 ألف طالبًا وطالبة.

 وشدد السيد عطا، على أن عملية إدخال الطلاب لرغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني تسير بانتظام.

وطالب رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، الطلاب بضرورة تسجيل رغباتهم بشكل سليم وصحيح.

وأكد السيد عطا، على إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء يوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021.

ونوه بفتح معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية، لتقديم المساعدة الطلاب خلال عملية التنسيق الإلكتروني، اعتباراً من التاسعة صباحًا طوال فترة التنسيق.

وشدد على ضرورة إلتزام الطلاب بارتداء الكمامة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكداً على عدم السماح لأي طالب بالدخول إلى معامل الحاسب الآلي المتواجدى في الجامعات بدون ارتداء الكمامة وعدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية في المعاملة.

وناشد رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، الطلاب سرعة تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق.

ونبه على أن موقع التنسيق الإلكتروني سُيغق في مساء السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر 2021، مع انتهاء المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2021 للالتحاق بكليات الجامعات المصرية المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية