رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 ومؤتمر وزير التعليم العالي

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 ومؤتمر وزير التعليم العالي

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 ومؤتمر وزير التعليم العالي يكشفه موقع شبابيك لجميع المهتمين سواء طلبة وطالبات أو أولياء أمورهم، أو الأشخاص التي ترغب في معرفة كافة التفاصيل عن تنسيق الجامعات 2021.

وانطلق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات 2021 خلال الأيام الماضية، وذلك لطلاب الثانوية العامة الناجحين فيها بحد أدنى 58.4% لطلاب الشعبة الأدبية، و68% لطلاب علمي.

وننشر لكم موعد انتهاء المرحلة الثانية وموعد النتيجة ومؤتمر وزير التعليم العالي.

موعد انتهاء المرحلة الثانية

وأكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم، ومشرف أعمال مكتب التنسيق للجامعات 2021، إن موعد انتهاء المرحلة الثانية سيكون يوم الأحد 5 سبتمبر 2021.

وكان من المقرر أن يكون موعد انتهاء المرحلة الثانية مساء السبت 4 سبتمبر 2021، قبل أن تقرر وزارة التعليم العالي مد التسجيل ليوم آخر، ينتهي في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد 5 سبتمبر.

وطالب المشرف على مكتب التنسيق من الطلاب الذي لم يسجلوا في المرحلة الثانية سرعة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني قبل غلق الباب في السابعة من مساء يوم الأحد 5 سبتمبر.

وشدد في تصريحات على الطلاب مراجعة الرغبات وترتيبها من أجل اختيار الأنسب، ويقوم مكتب التنسيق بترشيح الطلاب بعد انتهاء المرحلة الثانية وفقًا لأخر تعديد قام به الطالب.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

وأكد إنه من المقرر أن يكون موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 في يوم الاثنين الموافق 6 سبتمبر 2021.

وأكد المشرف على مكتب التنسيق، أن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 سيكون عصر يوم الاثنين، على أن تظهر النتيجة عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق والذي سجل فيه الطلاب رغباتهم.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي 2021

ومن المقرر أن يكون موعد مؤتمر وزير التعليم العالي، مؤتمرًا صحفيًا يكشف فيه عن نتيجة المرحلة الثانية 2021 للتنسيق.

وسيكون موعد مؤتمر وزير التعليم العالي 2021 والبحث العلمي، في تمام الساعة الواحدة والنصف من يوم الاثنين.

ويعقد المؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، وبحضور الدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة، والسيد عطا رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق، ومسئولي مكتب التنسيق.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم