رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معهد عالي علوم الحاسب تجمع خامس بمصروفات أم لا؟

هل معهد عالي علوم الحاسب تجمع خامس بمصروفات أم لا؟

هل معهد عالي علوم الحاسب تجمع خامس بمصروفات أم لا، سؤال تردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بين الطلبة والطالبات، حيث يسعى الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة هل هناك مصروفات دراسية للمعهد.

ويحرص أولياء الأمور على معرفة المصروفات التي ستقع على عاتقهم عند قبول الطالب بالفرقة الأولى في المعهد العالي لعلوم الحاسب بالتجمع الخامس.

مصروفات المعهد العالي لعلوم الحاسب بالتجمع الخامس

ويعد معهد عالي علوم الحاسب تجمع خامس بمصروفات دراسية يجب على الطالب تسديدها حال قبوله وإدراج أسمه في الفرقة الأولى.

وتبلغ مصروفات المعهد العالي لعلوم الحاسب بالتجمع الخامس 9032 جنيه، ومصروفات إضافية بواقع 320 جنيه، لتصل إجمالي المصروفات إلى 9352 جنيه.

المعهد العالي لعلوم الحاسب بالتجمع الخامس

يقبل المعهد العالي لعلوم الحاسب بالتجمع الخامس طلاب الثانوية العامة الشعبة الهندسية وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

كما يحصل الطالب على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب عند التخرج وإتمام الأربع سنوات بالمعهد، حيث يمكن الحصول على إحدى التخصصات الموجودة داخل المعهد، والتي تختلف بين إدارة الأعمال، ونظم المعلومات الإدارية.

تختلف مصروفات التخصصات التي تتواجد داخل المعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات بالتجمع الخامس في القاهرة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المعاهد المختلفة التي تتواجد على الساحة، ليتمكن الطالب من اختيار الأفضل والأنسب بالنسبة لمجموعه وشروط القبول بالمعاهد، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالمصروفات التي يتعمد الطالب معرفتها قبل التقديم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011