رئيس التحرير أحمد متولي
 بكم سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا؟

بكم سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا؟

يريد بعض المرضى التعرف على سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا، قبل التوجه إلى المقر لإجراء التحليل، لمعرفة المبلغ الذي يجب عليهم دفعه.

ينشر شبابيك سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا، للتعرف على المصروفات التي تتكلفها قبل الذهاب لإجراء الفحص الطبي في المعمل.

سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا بالبراز

يبلغ سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل الفا 735 جنيه فقط، حيث يمكنك الذهاب إلى المعمل لإجراء التحليل والإطمئنان، ولا ينصح أن يتناول المريض أية مضادات حيوية قبل التحليل بفترة كافية حتى لا تتأثر نتيجة التحليل

وتستطيع إجراء تحليل جرثومة المعدة في المنزل من خلال التواصل مع معمل الفا، وإرسال مختص لإجراء التحليل في المنزل مقابل مصروفات الخدمة المنزلية التي لا تتعدى الـ 100 جنيه.

سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل ألفا بالدم

ينقسم سعر تحليل جرثومة المعدة في معمل ألفا بالدم إلى ثلاثة فئات، وهي تتمثل في التالي:

1- تحليل H. pylori IgM (Quantitative)  :- 475 جنيه.

2- تحليل H. pylori IgG Abs (Quantitative)  :- 260 جنيه.

3- تحليل H. pylori Abs (IgA)  :- 395 جنيه.

ما هو تحليل جرثومة المعدة؟

يعرف تحليل جرثومة المعدة بأنه فى اكتشاف بكتيريا H. pylori في الجهاز الهضمي، حيث يمكن من خلال إجراء التحليل التعرف على مصدر تلك الجرثومة.

فإذا شعرت بأعراض اضطراب الجهاز الهضمي مثل بألم حاد في البطن أو انتفاخ أو فقدان الشهية بصورة متواصلة مع القىء والغثيان، فقد تحتاج إلى إجراء تحليل جرثومة المعدة حتى تطمئن.

الجدير بالذكر، أن جرثومة المعدة هي نوع من البكتيريا التي تهاجم الجهاز الهضمي، حيث تصيب الكثير من المواطنين دون ظهور أي أعراض عليهم، إلا أن هناك من تطفو تلك الأعراض الواضحة التي تسببها البكتيريا، لذا عليك الإسراع إلى المعمل لإجراء الفحص والإطمئنان على حالتك الصحية.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011