رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة

استحوذ موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل في الموسم الأول والثاني.

يحاول الكثير من المشاهدين معرفة موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، والقنوات الناقلة للمسلسل الذي عشقه جميع المشاهدين.

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

أصبح موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من أهم الأسئلة التي يريد الجمهور معرفة إجابتها، وخاصة مع اقتراب الإنتهاء من تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة إلا أنه لن يتم تحديد موعد عرضه بعد.

ومن المتوقع انطلاق مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث شهر ديسمبر أو يناير مع قرب بدء العام الجديد في موسم الشتاء 2022.

ينشر مسلسل أبو العروسة حالة من الدفىء الأسري الذي وصل إلى قلوب المشاهدين في الأجزاء الماضية التي تم عرضها، لتكون من أهم المسلسلات المصرية التي تتصدر قائمة التريند آنذاك.

القنوات الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على قناة دي أم سي التي حرصت على عرض المسلسل ذاته على قناتها بشكل حصري سواء في الجزء الأول والثاني على التوالي.

ويشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث كلًا من الفنان القدير سيد رجب، الفنانة سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء شريف، محمود حجازي، لينضم إليهم مجموعة من النجوم الجدد لإستكمال الموسم الثالث، وهو من إخراج كمال منصور.

​​​​​​​

قصة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث حول المشاكل الأسرية وكيفية علاجها بالطريقة الصحيحة، وذلك من منظور الرجل البسيط عبد الحميد الذي يجسده الفنان سيد رجب ليخلق حالة من الحب بين عائلته لتطغى على جميع المشاكل التي تواجهم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011