رئيس التحرير أحمد متولي
 طالبة جامعية توثق لحظة التحرش بها في أكتوبر.. القصة كاملة

طالبة جامعية توثق لحظة التحرش بها في أكتوبر.. القصة كاملة

تعرضت إحدى الطالبات الجامعية إلى التحرش أثناء خروجها من الجامعة وتوجها نحو استقلال الأتوبيس الخاص بالجامعة، ولكنها كانت من أوائل الطلاب الذين تواجدوا داخل الأتوبيس، إلا أن خلال انتظارها في ميدان الحصري بمحافظة الجيزة توقفت بجوارها سيارة ملاكي بها إحدى المتحرشين.

تمالكت الطالبة الجامعية، أعصابها لتهرب بتفكيرها وتقرر فضح المتحرش علنيًا، ومن هنا التقطت له مقطع فيديو مصور بهاتفها أثناء ارتكابه أفعال خادشة للحياء.

طالبة جامعية توثق لحظة التحرش بها في الحصري

نشرت الطالبة الجامعية التي تدعى سارة مقطع الفيديو عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، مطالبة المواطنين بفضح ذاك المتحرش الذي تعرض لها بتلك الطريقة المخزية.

ولن تتوقف عند نشر الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا وحسب، بل توجهت إلى قسم أول أكتوبر لتحرر محضر بواقعة التحرش التي تعرضت لها بعد خروجها من الجامعة.

القبض على متحرش أكتوبر

سردت الفتاة الجامعية ما جرى معها داخل القسم، حيث لاقت اهتمامًا بالغًا من قبل الجهات الأمنية، وسرعان ما تم القبض على المتحرش بعدما قدمت الطالبة مقطع الفيديو ضده.

وأوضحت وزارة الداخلية، ملابسات الواقعة بعدما انتشر الفيديو على نطاق واسع، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، موضحة أن الفتاة مقيمة بمحافظة القليوبية وانه حال تواجدها بمنطقة الحصري واستقلالها السيارة للتوجه إلى منزلها قامت إحدى السيارات بالتوقف بجوارها ويبادر بفعل خادش للحياء، إلا أنه مع رؤيته تصويرها له فر هاربًا.

تمكنت القوات الأمنية، من القبض على المتحرش وعند مواجهته بالفيديو أقر بالواقعة، حيث جار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.