رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل القبض على بلطجي الفيوم وتحرير الضحايا بالصور والفيديو

تفاصيل القبض على بلطجي الفيوم وتحرير الضحايا بالصور والفيديو

تمكنت قوات الأمن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس 4 نوفمبر من القبض على بلطجي اليوم وتحرير الضحايا، بعد مداهمة أمنية استمرت لنحو 30 ساعة وتفجير الأبواب المصفحة التي كان يعتمد عليها.

حادثة الفيوم

احتجز بلطجي الفيوم أيمن عبد المعبود زوجته ووالدتها وأولاده في منزله وسط سماع لطلقات النار من داخل المنزل، وهو مادفع الأهالي إلى الاتصال بالشرطة والتي انشأت كردونا أمنيا حول القرية التي بها الحادثة للقبض على المتهم.

وظهر المتهم  في فيديو على فيس بوك وهو يجبر زوجته على الاعتراف بأنها تمارس الدعارة، وبرر اختطافه لزوجته وأولاده واستخدامهم كرهائن من أجل فضح شبكة الدعارة بمنطقة دار الرماد والتي تضم عدد كبير من الرجال والنساء في المنطقة والمستمرة في عملها منذ مايقرب من 17 عاما.

بلطجي الفيوم يقتل والدة زوجته

قتل المتهم أيمن عبد المعبود والمعروف ببلطجي الفيوم والدة زوجته قبل اقتحام قوات الأمن منزله والقبض عليه وتحرير الرهائن، وتم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

لحظة تحرير الرهائن والقبض على بلطجي الفيوم

بعد حصار استمر لنحو 30 ساعة، تمكنت قوات الأمن الممثلة في قوات العمليات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب من اقتحام منزل المتهم بعد تفجير الأبواب المصفحة من القبض عليه وقد أطلق المتهم الأعيرة النارية على قوات الأمن ما جعلها تتبادل الأعيرة النارية معه وتم إصابته بطلق ناري، والقبض عليه.

وعثرت الاجهزة الأمنية على سلاح آلي وبندقية وعدد من الطلقات في منزل المتهم.

​​​​​​​

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011