رئيس التحرير أحمد متولي
 شاب يقتل شقيقه في حلوان.. تفاصيل صادمة

شاب يقتل شقيقه في حلوان.. تفاصيل صادمة

تعالت وتيرة جرائم القتل في مختلف المحافظات لأسباب متعددة لتكون أخر تلك الحوادث جريمة قتل أخ لشقيقه في محافظة القاهرة بمنطقة حلوان.

ينشر شبابيك تفاصيل جريمة حلوان، واعترافات شقيق المجني عليه في حادث مقتل شاب على يد أخيه، والأسباب التي أدت إلى تلك الجريمة المروعة.

تفاصيل جريمة قتل في حلوان

شهدت جمنطقة عرب الوالدة بمدينة حلوان جنوب القاهرة جريمة بشعة، حيث اقدم شاب على قتل شقيقه بسبب خلافات نشبت بينهم بسبب المخدرات.

نشب مشاجرة بين الشقيقن محمد مناع وإبراهيم مناع، ليتطور الأمر ويصل إلى التشابك بالأيدي حتى تحول الشجار إلى جريمة قتل، بعدما تخلص الشقيق الأول من الثاني.

أخ يقتل شقيقه بسبب المخدرات

قدم الأهالي بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل في شارع عيد يونس، إلى قسم شرطة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة للوقوف على ملابسات حادق مقتل أخ لشقيقه.

تمكنت مباحث جنوب القاهرة، من ضبط القاتل وتم نقل جثمان المجني عليه إلى المستشفى، وبمواجهة الأول بالواقعة اعترف بارتكابها، لتبدأ تحريات النيابة تأخذ مجراها.

اعترافات قاتل حلوان

اعترف قاتل حلوان بفعلته وقتل شقيقه، حيث لفت إلى أنه لن يكن يقصد قتل شقيقه إلا أن الأمر تطور في غضون ثوان ولن يدرك ما يفعل.

وأشار القاتل، إلى أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بينهما ليقوم القاتل بضرب شقيقه على رأسه، ومن ثم دفعه من على السلم فسقط وارتطمت رأسه بالحائط ليصاب بنزيف توفى على أثره في الحال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.