رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية.. ابن يقتل والديه بأبشع الطرق

جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية.. ابن يقتل والديه بأبشع الطرق

اثارت جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية صخب واسعًا خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعدما وقعت بعد أيام معدودة من جريمة الإسماعيلية التي فزعت تفاصيلها جميع المواطنين.

فجع أهالي محافظة الإسكندرية بجريمة قتل الحضرة التي وقعت مساء أمس الخميس كالصاعقة الكبرى، فلن يعد يصدق المواطنين ما يجرى والجرائم التي ظهرت خلال تلك الفترة وأسبابها.

جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية

سيطرت حالة من الفزع والهلع على المواطنين بسبب جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية، حيث أقدم شاب على قتل والديه في تفاصيل بشعة.

روع الابن والده بعدما رفض إعطائه مبلغ مالي لشراء المواد المخدرة، ليدخلان في مشاجرة كلامية وتطور الأمر بعد ذلك ليقرر الشاب التخلص من والده بطريقة بشعة.

طعن المتهم والده في صدره عدة مرات متكررة وحينما حاولت والدته الدفاع عن زوجها صوب نحوها الآلة الحادة ليطعنها ويترك والديه غارقين في دمائهما وفر هاربًا قبل أن تفوح جريمته.

ابن يقتل والديه بسبب الأموال

ارسلت ابنة المتوفين نجلها للإطمئنان على والديها بعدما تلقت مكالمة هاتفية من زوجة شقيقها المتهم بقتل والديه بأنه توجه إلى منزلهما في حالة عصبية.

​​​​​​​

اكتشف حفيدهما الجريمة ليهرع إلى الشارع مستغيثًا بالمارة بعدما شاهد دماء الضحايا تسيطر على الشقة، وسرعان ما انتشرت قوات الأمن في مسرح الجريمة وتم نقل الجثامين.

كما كشف جيران الضحايا، أن المتهم كان دائم الشجار مع والديه بسبب الميراث وأحقيته في الشقة التي يقطنون بها، على الرغم من كون والديه ذات سيرة حسنة وطيبة في منطقة الحضرة.

الجدير بالذكر، أن النيابة أمرت بتكثيف جهودها لضبط المتهم الهارب وسماع أقواله في جريمة قتل الحضرة في الإسكندرية لبيان توطه في الجريمة من عدمه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.