رئيس التحرير أحمد متولي
 مسيو محمد عنبر تفحمت جثته في حادث الوادي الجديد وأصبح ترند فيس بوك فمن هو؟ (فيديو)

مسيو محمد عنبر تفحمت جثته في حادث الوادي الجديد وأصبح ترند فيس بوك فمن هو؟ (فيديو)

تصدر اسم مسيو محمد عنبر موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« عقب وفاته وتفحم جثمانه في حادث الوادي الجديد وتفاعل الكثيرين معه فمن هو؟ ولماذا أصبح اسمه ترند؟

حادث الوادي الجديد

سالت دماء مسيو محمد عنبر و6 آخرين على طريق الخارجة- أسيوط في حادث الوادي الجديد بعد ما انقلبت سيارة أجرة كان يستقلها الضحايا نتيجة اصطدامها بأتوبيس.

وتداول رواد »فيس بوك« أسماء الضحايا، وهم: محمد جميل 52 عام-  ملاك مكرم 28 عام- محمود عبد الشافي- محمد السيد محمود أحمد عنبر، والشهير بمسيو محمد عنبر- محمد فرغلي- هند إبراهيم، زوجة الأخير وطفلتهما الرضيعة.

مسيو محمد عنبر

وكتب أحد المتفاعلين: إنا لله وإنا إليه راجعون، مسيو محمد عنبر في ذمة الله، بجد اتصدمت من الخبر، ألف رحمة ونور عليك يا مسيو محمد، من أحسن الناس المحترمين اللي اتعاملت معهم، ربنا يرحمك ويلهم أهلك وذويك الصبر والسلوان.

وكتب آخر: توفى إلى رحمة الله اليوم الأخ والصديق الحبيب مسيو محمد عنبر إثر حادث أليم في طريق الواحات، يتقدم الاتحاد العربي الإفريقي الأوروبي للشباب بكافة قياداته وأعضائه ومنتسبيه بخالص العزاء والمواساة للعائلة ولكل الاتحاد في خيرة شبابها.

​​​​​​​

من هو مسيو محمد عنبر؟

وكتب مسيو محمد عنبر على صفحته الشخصية عبر فيس بوك منشورًا قال فيه: بسم الله توكلت على الله زيارة رسمية للوادي الجديد، فمن هو؟

وبالدخول إلى صفحته على- فيس بوك- تبين أن مسيو محمد عنبر هو مدرس لغة فرنسية، نائب الأمين العام للاتحاد العربي الإفريقي الأوروبي للشباب، عضو بالمركز الثقافي الفرنسي، يقيم في بورسعيد، متزوج وحاصل على بكالوريوس تربية قسم لغات أجنبية.

وكتب مسيو محمد على صفحته أيضًا أنه مقدم برنامج اسأل الدكتور ومدير فرع أكاديمية انتصار أكتوبر للتعليم والتدريب بمحافظة بورسعيد.

فيديو حادث الوادي الجديد اليوم

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية