رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار حادث المترو اليوم بعد تعطله.. محاولة انتحار جديدة

أخبار حادث المترو اليوم بعد تعطله.. محاولة انتحار جديدة

تصدر حادث المترو اليوم وآخر أخبار تعطل حركة السير اهتمامات آلاف المصريين اليوم الذين اعتادوا ارتياد الخط الثاني شبرا الخيمة- المنيب، فكيف أصبح الوضع الآن وما هي تطورات الحادث؟

حادث المترو اليوم

كاد حادث المترو اليوم أن ينهي حياة شاب في مقتبل عمره، بعد محاولة انتحار فاشلة تم الانتباه إليها مبكرًا، رغم ما تسببت فيه من معاناة الكثيرين المنتظرين العودة إلى منازلهم بعد يوم عمل طويل.

حادث المترو اليوم في الدقي

وقع حادث المترو اليوم بمحطة الدقي، وتعود تفاصيل الواقعة إلى الوقت الذي وقف فيه أحد الشباب على الرصيف المتجه إلى شبرا الخيمة بمحطة الدقي، محاولاً الانتحار أسفل عجلات القطار.

محاولة الانتحار هذه أدت إلى تعطل المترو اليوم، حيث انتبه عزت يوسف، سائق القطار رقم 296، لحركات الشاب الغريبة التي توضح مدى إقباله نحوه بسرعة، وعلى الفور أوقف القطار، مستخدمًا الرباط السريع.

وعلى الرغم من محاولته إثناء الشاب عما هو مقدم عليه، بإطلاق السرينة عدة مرات لتحذيره، إلا أنه لم يكترث، وأدت فعلته فقط إلى إصابته في القدم دون وفاته.

أخبار حادث المترو اليوم

وكشف مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق عن آخر أخبار المترو اليوم بعد توقفه نتيجة فصل التيار الكهربائي عنه لإنقاذ الشاب.

وقال المصدر أن كاميرات المراقبة رصدت حادث المترو اليوم، موضحة محاولة شاب الانتحار بإلقاء نفسه أسفل عجلات المترو.

وأكد المصدر أنه تم انتشال الشاب من فوق قضبان المترو وعادت حركة المرور عقب حادث المترو اليوم بفترة وجيزة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية