رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة وغير مكلفة

أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة وغير مكلفة

تتزايد المعدلات البحثية عن أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة، مع اقتراب العام الجديد، وذلك من قبل العديد من المواطنين الذين يحرصون على اختيار مكان جديد يقضون به وقت ممتع ومختلف للتخلص من الروتين اليومي، والأعباء التي تقع على كاهل كلًا منهم.

يحرص شبابيك على تقديم أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة، حتى يمكنك اختيار المكان الأقرب لك أو الذي ينال إعجابك.

أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة

تتزين المطاعم والمحال والمولات التجارية مع اقتراب العام الجديد لتكون في أتم استعداد لاستقبال المواطنين، لذا يبدأ الجميع في البحث عن أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة لتتناسب مع قدرته المادية.

نختار لك أفضل أماكن السهر والخروجات في ليلة رأس السنة ليكون لديك عدد مختلف من الخيارات لتختار من بينها الأنسب.

ينتظر العديد من المواطنين سواء الكبار أو الصغار موعد رأس السنة للتكسع في الشوارع، والتقاط الصور التذكارية مع أصدقائه أو عائلته دون تكلفة عالية، لذا يمكنك اختيار وجهتك من خلال النقاط التالية:

​​​​​​​

1- تحرص المولات التجارية الكبرى مثل مول مصر، ومول العرب، وكايرو فيستيفال، وسيتي ستار، وغيرهما على تجهيز الديكورات المختلفة لإستقبال العام الجديد، حيث يمكنك الذهاب إلى المول الأكبر لديك والاحتفال بتلك الريقة الغير مكلفة على الاطلاق.

2- أركان بلازا في الشيخ زايد من الأماكن التي تستطيع التجول داخلها والتقاط الصور المميزة دون دفع أي مصاريف، وعلى الجانب الآخر هناك الكثير من المطاعم الموجودة في الاتجاه ذاته إلا أن تكلفتها عالية.

3- كابيتال بيزنس بارك الكائن في الشيخ زايد، من الأماكن المميزة في رأس السنة بسبب الديكورات التي تخطف القلوب إليها.

4- يعتبر برج القاهرة من أبرز أماكن السهر في رأس السنة، لرؤية الألعاب النارية بشكل واضح، حيث لن تكلفك النزهة سوى 30 جنيهًا فقط.

5- هناك عدد كبير من الكافيهات المتواجدة على النيل والتي تحرص على تزين المكان لاستقبال أهم المناسبات المختلفة.

6- يوجد أماكن جمة تحتفل بليلة رأس السنة في شارع المعز، عن طريق الحفلات الموسيقية التي يعشقها الكثير.

7- ومن أبرز شوارع التجمع الخامس التي تتميز باحتفالاتها المختلفة هو شارع التسعين، الذي يحاكي الشوارع الأوروبية.

8- مول بوينت 90 الذي يقع أمام بوابة 5 من الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس، تجد هناك كل ما يخطر ببالك سواء الألعاب وأماكن التصوير المميزة والأجواء الاحتفالية برأس السنة الجديدة التي يمكنك توثيقها لتكون ذكرى محببة لديك.

9- أما منطقة «واتر واي» بالتجمع الأول لها طابع خاص بسبب المجسمات الرائعة لشخصية بابا نويل، وغيرها من أشجار الكريسماس.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.