رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني (فيديو وصور)

جنازة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني (فيديو وصور)

اثار مشهد جنازة بسنت خالد حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما تناقل الكثير من النشطاء قصة الفتاة الصغيرة التي كانت ضحية للابتزاز الالكتروني.

ينشر شبابيك مشهد جنازة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة، بعدما باتت حديث الجموع في الأيام الأخيرة، وذلك بسبب ما تعرضت له قبل الاقدام على الانتحار للتخلص من حياتها.

 

جنازة بسنت خالد

حرص جميع أهالي قرية كفر يعقوب التابعة لمحافظة الغربية على تشييع جنازة بسنت خالد ضحية الصور المفبركة، حيث كانت المشهد مهيبًا مع رحيل الصغيرة بعد ساعات من المشكلة التي وجدت نفسها بداخلها وحيدة.

​​​​​​​

تداول العديد من النشطاء مقطع فيديو جنازة بسنت خالد متعاطفين مع الفتاة، حيث طالبوا بالدعاء لها تزمنًا مع وصول جثمانها إلى مثواه الأخير.

قضية بسنت خالد

تعد قضية بسنت خالد من القضايا التي تعاملت معها الحكومة بشكل سريع والقبض على المتهمين، بعد انتحار الفتاة بسبب صور مفبركة حرص شابين على ابتزازها بهما وكذلك مقطع فيديو، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح بين يدي أسرتها وأهالي القرية عامة.

شهدت جنازة بسنت خالد آلاف المشيعين من أهلها وأقاربها وسكان قريتها، ليظل هذا المشهد متعلقًا في ذهن الكثير من المواطنين.

الجدير بالذكر، أن لاتزال النيابة العامة تجري تحقيقاتها في واقعة بسنت خالد، حتى ينال المتهمين عقابهم، بتهمة الابتزاز الالكتروني الذي أودي بحياة الطالبة التي لن تتعدى عمر الـ 17 عامًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.