رئيس التحرير أحمد متولي
 إحالة محمد الأمين لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر

إحالة محمد الأمين لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر

أصدر النائب العام، قرار بإحالة المتهم محمد الأمين بعد اتهامه بالاتجار في البشر إلى محكمة الجنايات، تلك الواقعة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة خلال الفترة الأخيرة.

ينشر شبابيك تفاصيل قرار إحالة محمد الأمين لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر، وآخر تطورات القضية الشهيرة التي صنفت ضمن القضايا المثيرة للرأي العام.

إحالة محمد الأمين لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر

أمر النائيب العام بإحالة محمد الأمين لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر، وهن 7 فتيات تعدى عليهن المتهم بالقوة وهتك عرضهن تحت التهديد بالقوة، وذلك ما اثبتته تقارير الطب الشرعي والمجلس القومي للأمومة والطفولة.

انتهت التحقيقات عند استغلال المتهم محمد الأمين ضعف الفتيات وسلطته عليهن وحاجتهن له لإشباع شهواته، وتهديد تلك الفتيات بالضرب والرد من الدار إذا قررت واحدة منهن الإبلاغ عنه وإفشاء سره.

آخر تطورات قضية محمد الأمين

أثبتت التحريات التي أجريت خلال الفترة الأخيرة، تواجد المتهم مع المجني عليهن بشكل دائم في الدار محل الواقعة، حيث قدم مدير صفحة أطفال مفقودة تسجيل صوتي لمحادثة بينه وبين بعض الفتيات اللاتي أخبرنه بتفاصيل ما تعرضن إليه على يد رجل الأعمال محمد الأمين.

الجدير بالذكر، أن تقارير البحث النفسي والاجتماعي من إخصائي وزارة التضامن وكذلك تقارير المجلس القومي للأمومة والطفولة أثبتت معاناة المجني عليهن من اضطربات نفسية نتيجة الاعتداء عليهن بتلك الطريقة الشنيعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.