أول تعليق من ابنة محمد الأمين بعد حبسه

أول تعليق من ابنة محمد الأمين بعد حبسه

خرجت منى الأمين ابنة رجل الأعمال المعروف محمد الأمين لتساند والدها بعد القبض عليه بتهمة الاتجار في البشر، الأمر الذي تفاعل معه الكثير من النشطاء سواء بالسلب أو الإيجاب.

حرصت منى الأمين على دعم والدته بعدما أصبح اسمه متداول بين الكثير من المواطنين مصطحبًا بالجريمة التي ارتكبها وهي التحرش بالفتيات بالدار التي يديرها.

تعليق منى الأمين بعد حبس والدها

نشرت منى الأمين صورة جمعتها مع والدها ووالدتها، وأشقائها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتنهال عليها الكثير من التعليقات من قبل أصدقائها وأقاربها لتدعمها في محنتها، إلا أن كان هناك الكثير من الجماهير الذين تعمدوا السخرية من حديثها عن والدها.

​​​​​​​

دونت ابنة محمد الأمين، على الصورة التي نشرتها لتساند والدها، قائلة: «اعظم راجل في الدنيا بابا.. ربنا يحفظك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك و يجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك».

وكان قد تم تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في قضية الاتجار بالبشر والتحرش بالفتيات في الدار التي يديرها.

يعيش أبناء محمد الأمين وزوجته حالة من الصدمة بعد القبض عليه في القضية التي لاتزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، رافضين تصديق ما يقال عن والدهما.

الجدير بالذكر، أن النيابة العامة أعلنت القبض على محمد الأمين وحبسه، وبدأ التحقيقات في قضية الاتجار بالبشر بعدما تمكنت الجهات المعنية من إثبات تحرشه بالفتيات في دار الأيدي الأمينة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011