رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل بطلوع الروح إلهام شاهين.. برومو  2022 (فيديو)

إعلان مسلسل بطلوع الروح إلهام شاهين.. برومو  2022 (فيديو)

أثار إعلان مسلسل بطلوع الروح إلهام شاهين ومنة شلبي المقرر عرضه في رمضان 2022 على قناة MBC ومنصة شاهد الإلكترونية موجة من الجدل الذي اعتادت عليه بطلة العمل في الكثير من أعمالها السابقة وتصريحاتها أيضًا.

بطلوع الروح

وبدأت الضجة التي أحدثها إعلان مسلسل بطلوع الروح عندما نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة لها مأخوذة من العمل المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2022.

والصورة التي نشرتها الممثلة الشهيرة لـ إعلان مسلسل بطلوع الروح هي نفسها التي استخدمتها القناة العارضة للترويج له من خلال البوسترات التي ملأت شوراع القاهرة.

منة شلبي

وتضمن إعلان مسلسل بطلوع الروح الذي أثار الجدل على مدار الأيام الماضية صورة لإلهام شاهين وباقي أبطاله، وهم: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم والإعلامي اللبناني عادل كرم.

وارتدت إلهام شاهين في إعلان مسلسل بطلوع الروح ملابس سوداء وعصابة على رأسها مكتوب عليها عبارة الشهادة: لا إله إلا الله محمدًا رسول الله وسترة واقية من الرصاص، فيما ظهر السعدني مطلقًا لحيته ومرتديًا الزي الداعشي وحاملاً في يده سلاح، وكذلك الحال بالنسبة لمحمد حاتم، وظهرت منة شلبي بعباءة سوداء.

كاملة أبو زكري

والشخص الوحيد الذي ظهر  في إعلان مسلسل بطلوع الروح والذي قامت بإخراجه كاملة أبو زكري والتأليف للكاتب محمد هشام عبية، بملابس عادية هو عادل كرم، حيث ارتدى بنطالاً وتي شيرت.

وعادت إلهام شاهين لتنشر صورة جديدة من إعلان مسلسل بطلوع الروح ظهرت فيها بملامح حادة وبنفس الملبس، حيث تؤدي دور أحد قادة الجماعات الإرهابية.

إعلان مسلسل إلهام شاهين 

وبحسب إعلان مسلسل إلهام شاهين 2022 فسيتم عرضه على قناتي MBC و MBC مصر في 15 حلقة فقط بالنصف الأول من شهر رمضان المبارك، وتدور قصة مسلسل بطلوع الروح حول البعض من أصحاب العقول الظلامية الذين يفهمون الدين بطريقة خاطئة.

ويأتي إعلان مسلسل بطلوع الروح وحلقاته لتصحح لهم تلك الأفكار، بحسب التصريحات الصادرة عنها لبرنامج MBC Trending.

إعلان مسلسل بطلوع الروح

وعرضت منصة شاهد الإلكترونية فيديو إعلان مسلسل بطلوع الروح والبرومو الرسمي له على موقعها عبر الإنترنت يمكنكم مشاهدته من الرابط الموجود بالأسفل:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية