رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022

مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022

يحرص جميع عملاء البنوك المختلفة على معرفة مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022، حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم خلال فترة العمل التي يتم تغيرها بجميع الفروع خلال شهر رمضان المبارك.

يمكنك التعرف على مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022 من خلال السطور التالية، بعد تعديلها مع بداية الشهر الكريم.

مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022

تردد الأسئلة حول مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022، من قبل العديد من العملاء، حتى يمكنهم استكمال معاملاتهم البنكية خلال فترة العمل الخاصة بمواعيد رمضان 2022.

​​​​​​​

وحدد البنك المركزي المصري، مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022 التي يتبعها جميع البنوك على مستوى الجمهورية بالمحافظات المختلفة.

أصبح مواعيد غلق البنوك في رمضان 2022 في تمام الساعة 2 ظهرًا، حيث لن يستقبل البنك أي عميل بعد الساعة 1:30 ظهرًا إستعدادًا للغلق وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري بشأن مواعيد البنوك في رمضان.

مواعيد البنوك في رمضان 2022

تفتح البنوك أبوابها في تمام الساعة 9 صباحًا يوميًا من الأحد حتى يوم الخميس، إلا أنها تبدأ في إستقبال العملاء الساعة 9:30 صباحًا.

تعمل جميع البنوك المتفرقة على مستوى الجمهورية بالمواعيد ذاتها في رمضان 2022، حيث يمكنك التوجه إلى أي فرع قريب منك لإنجاز مهامك البنكية خلال المواعيد السالف ذكرها، والتي سيتم العمل بها حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتعود المواعيد الرسمية إلى طبيعتها من بعد إنقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.